اخبار الكرة المصريةتقارير

تركي آل الشيخ يرشح “داهية” بيراميدز السابق للانضمام إلى الهلال السوداني.. تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية سودانية عن اقتراب التعاقد مع نجم بيراميدز السابق بترشيح من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن تركي آل الشيخ قبوله منصب الرئاسة الشرفية لنادي الهلال السوداني بعد تواصل الإدارة معه.

وقال موقع كفرووتر السوداني، أن تركي آل الشيخ رشح ضم لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الهلال السوداني، قبل المنافسة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد التقرير، أن من بين اللاعبين البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق، بالإضافة إلى لاعبين برازيليين تم عرضهما على الهلال ويتم التشاور حول تسجيلهما، بعد رفع القائمة إلى 40 لاعبا بينهم خمسة أجانب في حالة الموافقة.

البوابة نيوز: الأهلي يصرف النظر عن البرازيلي كينو لاعب بيراميدز

وينافس الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في المجموعة الثانية رفقة كل من مازيمبي الكونغولي، وصن داونز الجنوب إفريقي، وشباب بلوزداد الجزائري.

وفي سياق آخر، كشف المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني حقيقة تدخله في الكرة المصرية وعلاقتة بموقف صفقة مصطفى محمد من نادي الزمالك.

وقال “تركي” : ” ليس لي علاقة بكرة القدم في السعودية ولا المصرية، الإخوة في مصر تحدثوا معي كثيرا ولكن أنا رفضت التدخل في أي شيء علاقة بالكرة المصرية، لدي نادي ألميريا وأركز فيه”.

وأضاف “آل شيخ” في بث مباشر عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” :” تم عرض مصطفى محمد لاعب الزمالك علي منذ فترة وانا رفضت التدخل في هذه الصفقة”

وأكد مالك نادي “ألميريا” :” لدينا سقف تعاقدات في أوروبا، ولا أريد صداع من الكرة المصرية”.

وعن الرئاسة الشرفية للهلال السوداني: أوضح :”عندي شغف وحب للكرة السودانية، وعندما عرض علي المنصب قبلت به وأتشرف بذلك”

close