اخبار الزمالك

تشكيل الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي.. أشرف بن شرقي في الهجوم

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها في الخامسة مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وسيبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي

في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وعبدالله جمعة

في خط الهجوم: أشرف بن شرقي

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد، محمود علاء، كريم بامبو، إسلام جابر، محمود عبدالرازق شيكابالا، محمد أوناجم، حسين فيصل، أسامة فيصل وأحمد عيد

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع الأهلي متصدر الترتيب في النقاط، وذلك بعدما خاض الأبيض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة ولم يهُزم في أي مباراة، فيما سجل 10 أهداف واستقبل هدفين.

فيما يحتل المصري المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز بـ10 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 4 مواجهات ولم يُهزم في أي مباراة، فيما سجل 7 أهداف واستقبل 3.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز على المصري، ومواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية، بعدما فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية.

close