اخبار الزمالك

تقارير تفجر مفاجأة.. باتشيكو ومدرب برشلونة السابق على رادار أحد الأندية الصينية

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة أحد الأندية في الدوري الصيني في التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك.

وأكدت تقارير صحفية صينية، أن نادي داليان برو، يفاضل بين التعاقد مع باتشيكو ومدرب برشلونة السابق كيكي سيتين، لتولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن نجاح باتشيكو مع الزمالك لفت انتباه نادي داليان، خاصة وأن المدرب البرتغالي سبق وخاض تجربة التدريب في الدوري الصيني مع ناديي بكين جوان وتيانجين تيدا.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز متساويا مع الأهلي بـ 20 نقطة.

ووصل الزمالك مع باتشيكو غلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، ولكن سوء التوفيق حال بينه وبين حصد اللقب الغائب رغم الأداء الرائع.

وفي سياق آخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الأحد تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على استاد عبد اللطيف أبو رجلية

وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ووجه لهم التحية على الأداء الذي قدمه الفريق أمام أسوان رغم التعادل، وأوضح المدير الفني أنه سعيد بالروح القتالية للاعبين من أجل تحقيق الفوز، والتي ظهرت خلال المباراة.

وأكد باتشيكو للاعبين خلال الجلسة أن المرحلة القادمة تحتاج إلى التركيز، والقتال من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات للتتويج بالألقاب.

ومن جانبه أشاد عبدالحليم علي مدير الكرة بالروح العالية بين اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق يضم أفضل اللاعبين في مصر، والجميع يثق في إمكانياتهم، وقدراتهم لتحقيق الهدف الذي يسعى له النادي وهو المنافسة بقوة على درع الدوري.

وقال عبدالحليم علي خلال حديثه مع اللاعبين إن مباراة أسوان صفحة وانطوت وعليهم التركيز في المباريات القادمة من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة المنافسة على اللقب.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة أمس أمام أسوان تدريبات خفيفة لتفادي الإجهاد، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف جايمي باتشيكو.

وعاد باتشيكو إلى الزمالك في نهاية شهر سبتمبر من العام الماضي، بعد رحيل المدير الفني السابق لوصيف الدوري المصري، باتريس كارتيرون.

قاد البرتغالي الزمالك للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وخسر النهائي أمام الأهلي ولكن أداء الفريق مع هذا المدرب في ارتفاع مستمر وينافس بقوة على قمة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك قمة الدوري المصري بالتساوي مع الأهلي برصيد 20 نقطة، ولكن فارق الأهداف لصالح المارد الأحمر بعد خوضهما 8 مباريات حتى الآن.

close