اخبار الزمالك

تقارير | مفاجأة مدوية.. إدارة سانت إيتيان تنقلب على رئيس النادي بسبب مصطفى محمد!!

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي سانت إيتيان إتخذ قرارا قويا من أجل تمهيد الطريق لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك بشكل نهائي.

وأكدت التقارير، أن هناك قرار من مجلس إدارة سانت إيتيان يقتضي بإبعاد رئيس النادي رولاند رومير عن أي مفاوضات مع الزمالك.

وكان رئيس النادي الفرنسي قد إدعى من قبل بأن هناك أشخاص داخل نادي الزمالك يرغبون في الحصول على عمولات من أجل تسهيل انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا يرفض فيه تلك التصريحات، ويطالبه بذكر أسماء من طلبوا عمولات من أجل تسهيل الصفقة، بالإضافة إلى أن إدارة القلعة البيضاء أغلق باب المفاوضات مع النادي الفرنسي.

إلا أن سانت إيتيان أرسل إعتذارا رسميا لنادي الزمالك بشأن تصريحات رئيسه، وأكدوا خلال الإعتذار بأنه كان يقصد بعض السماسرة والوكلاء وليس مسؤولي الزمالك.

وتم فتح المفاوضات مرة أخرى بين الناديين، وذكرت التقارير أن من يتولى ملف صفقة مصطفى محمد هو مدرب الفريق كلود بويل ومسؤول التعاقدات بالنادي.

وكانت المفاوضات بين الطرفين قد توقفت عند رغبة مسؤولي الزمالك في الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار دفعة واحدة من أجل التنازل عن اللاعب نهائيا، إلا أن سانت إيتيان أراد دفع المبلغ على قسطين.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة سانت إيتيان في طريقها للموافقة على طلب الزمالك ودفع المبلغ كاملا، لافتة إلى أن الصفقة باتت قريبة جدا من حسمها.

close