اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين السيد يكشف : عرضنا هذا الثنائي علي باتشيكو للتعاقد مع واحد منهم

اكد حسين السيد عضو اللجنة التنفيذية السابق لنادي الزمالك انه تم عرض علي البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم ثنائي محلي من اجل التعاقد مع واحد بينهم لدعم خط الهجوم

حيث قال حسين السيد في تصريحات لقناة اون تايم سبورت : باتشيكو طلب التعاقد مع مدافع ومهاجم، وكان أحد المطروح أسمائهم حسام حسن وباسم مرسي تم طرح إسمه وملحوظاتنا كانت على فترته في الزمالك ولكنه الآن يؤدي بشكل جيد وكان مرشح للعودة.

وتابع : التفكير خارج الصندوق سلاح الزمالك لسداد مستحقات اللاعبين، الأسعار كبيرة جدا في مصر وهي دولة نامية وفقيرة، أن يتم دفع كل هذه الأموال في لعبة

وواصل : انا لو مستثمر لن استثمر في كرة القدم، لأن مصروفاتها ليست بقيمة إيرادتها، هناك لاعبون لا يستحقون بعض الأموال المطروحة ويقول أنا لاعب كبير لمجرد أن يستلم وتسلم الكرة في الملعب.

واستكمل مسئول الزمالك السابق تصريحاته : إمام عاشور لاعب جيد ويستطيع أن يعوض ساسي، ولعبنا به وحققنا الفوز.

واضاف : صعوبة مهمتنا ليست في المنصب ولكن في توقيتها، وهدفنا كان حسم ملف تجديد رباعي الفريق الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

واتم : شيكابالا كان يلعب ببلاش وكنا عندما نريد أن نطبق عليه عقوبة لا نجد أموال يحصل عليها لنخصم منها، وشيكابالا ضرب المثل في الانتماء، والجمهور لا ينسى مواقف اللاعبين.

close