اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | الزمالك يعلن خلال ساعات ضم مدافع إنبي و منتخب مصر | تعرف على التفاصيل

علم زمالك نيوز أن خلال الساعات القليلة القادمة سيعلن مسئولو نادي الزمالك عن ضم مدافع نادي إنبي و منتخب مصر الأوليمبي “أسامة جلال” بعد الإتفاق على كافة تفاصيل التعاقد .

و من المقرر أن يضم الزمالك اللاعب مقابل 15 مليون جنيه ، يتم دفعها على قسطين خلال الفترة المقبلة .

و الجدير بالذكر أن الزمالك فتح خط مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية من أجل حسم إنتقاله للقلعة البيضاء ، و سمح مسئولي إنبي للاعب بالتفاوض مع إدارة الزمالك ، و إنتهت المفاوضات بنجاح .

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع مهاجم الألومنيوم ،، و مصير مصطفي محمد ،، و موقف فرجاني ساسي ،، و ماذا عن رزاق سيسيه | طالع التصريحات كاملة

 

وفي السياق ذاته ،، يعقد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” خلال الساعات القليلة المقبلة إجتماع هام مع لجنة الكرة في الزمالك و إدارة النادي .

و من المقرر أن يتم الحديث خلال الإجتماع عن متطلبات فريق كرة القدم خلال شهر يناير الجاري ، و كذلك الراحلين عن صفوف الفريق سواء إعارة أو بيع نهائي ، و الوافدين الجدد ايضاً

و تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية أن باتشيكو طلب رحيل محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم لعدم الحادة إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة .

و سيتم التطرق خلال الإجتماع إلى موقف مصطفي محمد و فرجاني ساسي من الإستمرار في صفوف الفريق ، خاصة مع إقتراب فشل إحتراف مصطفي محمد إلى سانت إيتيان ، و صرف نظر فريق الدحيل القطري من التعاقد مع فرجاني ساسي .

close