اخبار الزمالكميديا الزمالك

خالد الغندور يعلنها : الزمالك يقترب من ضم مهاجم جامد جداً

اعلن خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي عن اقتراب لجنة ادارة النادى من التعاقد مع لاعب جيد خلال الفترة المقبلة من اجل تدعيم الصفوف وتحديدا مركز المهاجم

حيث قال خالد الغندور : لاعب جامد جدا من الدرجة التانيه قد يكون في الزمالك لشغل مركز المهاجم الصريح ، وهو لاعب موهوب للغاية

جاء ذلك فى ظل خروج مصطفي محمد من حسابات باتشيكو بسبب ازمة احترافه وكذلك المغربي حميد أحداد في ظل تلقيه عرض من شباب المحمدية

 

وفي سياق متصل ، شهدت الساعات الماضية تجاهل تام من إدارة سانت إيتيان حول إتمام التعاقد مع اللاعب مصطفي محمد ، بعد مراسلة نادي الزمالك لـ إدارة سانت إيتيان بشأن إبلاغهم بـ شروط التعاقد مع مصطفي محمد .

وفي تصريحات سابقة علم “زمالك نيوز ” أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك حددت مطالبها المالية للاستغناء عن مصطفى محمد مهاجم الفريق لسانت إيتيان الفرنسي يناير الجاري.

وكان سانت إيتيان طلب التعاقد مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري مقابل 4 ملايين ونصف المليون دولار تسدد على قسطين الثاني منهما فبراير من العام القادم، بالإضافة إلى 10% من نسبة بيعه لأي ناد آخر.

وعلم “زمالك نيوز” من مصدر داخل القلعة البيضاء تفاصيل المطالب المالية الأخيرة للجنة الثلاثية بالزمالك والتي وصلت لخمسة ملايين دولار “كاش”، ونصف مليون دولار حال تسجيل اللاعب 10 أهداف، بالإضافة إلى 15% من نسبة بيعه لأي ناد آخر، مع وضع بند آخر بعدم بيعه لأي ناد آخر داخل مصر سوى الزمالك.

وشهدت الفترة الأخيرة استبعاد مصطفى محمد من قائمة الزمالك وذلك بسبب حالة عدم التركيز التي يعيشها اللاعب ورغبته في خوض تجربة الإحتراف.

و يعتبر مصير إتمام الصفقة مجهول حتى الأن ، و يبدو أن إنتقال مصطفي محمد إلى الدوري الفرنسي قريب من الفشل .

و عبر وسائل التواصل الإجتماعي عبر جمهور الزمالك عن غضبه من مصطفي محمد بسبب عدم التركيز مع الفريق ، و وصل الأمر إلى الإنقطاع عن التدريبات ، و إستبعاده من المباريات .

close