العاب اخرى

رئيس جمهورية الجزائر يشعلها في تويتر قبل مباراه المغرب .. ويزيد صراع شمال افريقيا على الاراضي المصريه – صورة

وجه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون رسالة للاعبي منتخب بلاده لكرة اليد قبل مواجهة نظيره المغربي اليوم الخميس في اولى جولات كأس العالم لكرة اليد التي انطلقت أمس الأربعاء في مصر من 13 – 31 يناير.

وكتب الرئيس تبون عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): ” لكم مني ومن الشعب الجزائري كل الدعم والتشجيع لتشريف كرة اليد الجزائرية في البطولة العالمية”.

وأضاف: “تمنياتنا لكم بالانتصار في مواجهتكم الأولى، وطيلة المنافسة. أنتم الأفضل، وكلنا وراءكم. نشجعكم يا أبطال”.

رئيس جمهورية الجزائر يشعلها في تويتر قبل مباراه المغرب .. ويزيد صراع شمال افريقيا على الاراضي المصريه - صورة

واثارت هذه اللافته استياء الشعب المغربي بسبب تحول الازمات السياسيه الي صراع لمباراه كرة يد , ورساله موجهه من رئيس الجزائر عبر حسابه الشخصي.

وكتبت وسائل الاعلام المغربيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” السوشيال ميديا ” عن مباراتهم مع الجزائر.

الفوز في مباراة يوم غد أمام المغرب برسم بطولة العالم لكرة اليد مسألة حياة أو موت بالنسبة للنظام الجزائري الذي يؤكد على الفوز في المباراة الأولى خصوصا فبعد تصريح وزير الرياضة الجزائري تأتي تغريدة للرئيس ليلة المباراة.

رئيس جمهورية الجزائر يشعلها في تويتر قبل مباراه المغرب .. ويزيد صراع شمال افريقيا على الاراضي المصريه - صورة

واختار الفرنسي آلان بورت المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة اليد 20 لاعبا استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها مصر بين 13 و31 يناير الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين التي كشف عنها الاتحاد الجزائري 8 محترفين، هم: الحارس خليفة غضبان، ونور الدين هلال، وهشام داود، وهشام كعباش، ومصطفى حاج صادوق، وأسامة بوجناح، وقادر رحيم، وأيوب عبدي.
وفضل بورت الجمع بين لاعبين يملكون الخبرة وسبق لهم المشاركة في المونديال مثل القائد مسعود بركوس، ورياض شهبور وعبد الرحيم برياح، وكعباش ورحيم، وآخرين شباب يتطلعون لظهورهم الأول في المحفل العالمي بعدما شاركوا في بطولة العام للشباب التي أقيمت في الجزائر عام 2017 مثل خليفة عضبان، ونور الدين هلال، وحاج صادوق، وعبدي وكوري.

ويلاقي المنتخب الجزائري نظيره المغربي اليوم الخميس في تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت القاهرة في افتتاح مبارياته بالمجموعة السادسة، على أن يلاقي أيسلندا والبرتغال يومي 16 و18 من الشهر الجاري.

واعلنت قنوات اون تايم سبورتس عن نقلها للمباراه باستديو تحليلي يضم كابتن ايمن صلاح وأسر القصبي وحسام غريب ومقدم للاستديو جوهر نبيل وتعليق المعلق المميز خالد خيري على قناه اون تايم سبورتس 3.

رئيس جمهورية الجزائر يشعلها في تويتر قبل مباراه المغرب .. ويزيد صراع شمال افريقيا على الاراضي المصريه - صورة

close