اخبار الزمالك

رئيس نادي الزمالك يهاجم الإعلام ،، و يوضح موقف قضية نادي القرن ،، و جلسة مع مصطفي محمد | طالع التصريحات كاملة

حرص المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لادارة نادي الزمالك على توضيح بعض الأمور الخاصة بـ إدارة النادي و فريق كرة القدم و ذلك خلال حوار صحفي مع موقع القاهرة 24 .

و قال المستشار عماد عبد العزيز في تصريحاته : الإعلام الفترة الأخيرة غير حيادي بالمرة مع الزمالك الإعلام الأهلاوي منتشر في كل مكان وبيدافع عن حقوق فريقه”.

و تابع : جميع الحلول متاحة أمام اللجنة في قضية نادي القرن، ولن نتنازل عن حق الزمالك ، و اللجنة منذ قدومها وهدفها هو استقرار الفريق الأول من أجل المنافسة على البطولات المشارك بها عملت خلال الفترة الماضية على معالجة كافة الأمور المادية والنفسية.

و واصل : اللجنة ترفض بشكل قاطع تقسيط قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد لسانت إتيان الفرنسي وندرس عقد جلسة مع اللاعب لإقناعه بالتراجع عن فكرة الاحتراف مع تعديل عقده.

و أضاف : ساسي متسمك بالنادي و لن نتخلى عنه ، اللاعب يعشق جماهير الزمالك، سيتم حسم أمره بشكل نهائي قريبًا ليسدل الستار نهائيًا على ذلك الملف .

و تابع : اللجنة نجحت في تجديد عقود أربعة لاعبين من نجوم الفريق هم: شيكابالا، ومحمود جنش، ويوسف وأوباما وأحمد فتوح ،، و بشأن أوباما هو ابن من أبناء النادي، ولم تأخذ جلسة توقيعه سوى ساعة واحدة..لا توجد لدينا أى مشكلات في التجديد مع أى لاعب وباقي اللاعبين جميعهم رجال .

و واصل : محمد عواد لم يطلب الرحيل نهائيا خلال الفترة الحالية لان الزمالك مقبل على بطولات عديدة مشارك بها، لذلك فهو يحتاج لجميع اللاعيبن في ظل كثرة وضغط المباريات.

و أشار : لم تتدخل اللجنة في عمل باتشيكو وعقدنا جلسة معه فور قدومنا وطالبته بالتركيز داخل المستطيل الأخضر مع وعده بتوفير كافة الطلبات التى يرغب بها ، كلام وطلبات باتشكو أوامر على اللجنة طالما ستفيد الفريق .

و فيما يخص قناة نادي الزمالك : الفترة المقبلة سنعقد جلسة مع مسئولي إعلام المصريين لبحث تطوير برامج قناة النادي وإمكانية إضافة برامج أخرى ، قناة النادي لابد أن يكون لها تواجد أكبر من ذلك، فهى ناطقة باسم أحد أكبر أندية مصر”.

و أتم تصريحاته قائلاً : أرفض فكرة جمع تبرعات من أجل خروج الزمالك من الأزمة المالية التى يمر بها، اللجنة قادرة على تنمية موارد ، لم نطلب من رجال الأعمال التبرع، لتجديد عقود بعض اللاعبين أو سداد أى مستحقات متأخرة على النادي لأي مؤسسة.

close