اخبار الزمالكميديا الزمالك

رضا عبدالعال يفتح النار على باتشيكو بعد التعادل امام اسوان : شبه حسونة الفطاطري .. ودمر هذا النجم !!

انتقد رضا عبد العال مدرب طنطا البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد التعادل امام اسوان

واشار الي انه سبب التعثر ودمر نجم الفريق اشرف بن شرقي ، حيث تراجع مستواه معه بشكل كبير

حيث قال عبدالعال فى مداخلة لبرنامج البريمو عبر قناة Ten : باتشيكو كان يعرف أنه سيواجه فريق يدافع بـ 11 لاعب، ومع ذلك أجرى تغييرات في آخر المباراة (ده كان نايم)

وتابع : وبعد ذلك غير حازم إمام الذي كان يصنع العرضيات، وكان من المفترض أن يدفع بمهاجم آخر، انا قلت قبل ذلك أن المدربين (باتشيكو وموسيماني) جاءوا مصر ليأكلوا عيش ويخرجوا بتصريحات، هو مدرب قليل فنيا وانا قلت أنه (عامل زي حسونة الفطاطري).

واستكمل : الزمالك كان يفوز بالصدفة، واليوم كان مستحوذ لأن أسوان كان يدافع، أين الحلول، كان لابد أن يلعب بلاعبان رأس حربة، وزيزو يلعب لنفسه ولا يلعب للفريق، وبن شرقي المدرب خلص عليه بعد خروجه المباراة الماضية، ودكة الزمالك ضعيفة، والله يكون في عون جماهير الزمالك.

وواصل : وارد أن الزمالك ظُلم في الكرة الخاصة بإمام عاشور، وكان يجب على الحكم أن يتأكد من خلال عودته للتقنية، مثلما ذهب للتأكد في الهدف الملغي.

واتم : باتشيكو يتحمل النتيجة بنسبة 75% واللاعبين أيضا بنسبة 75%، كان لابد أن يُعطي فرصة لحسين فيصل بدلا من مصطفى محمد، الأخير لم يفعل شئ في المباراة إلا الهدف الملغي الذي أحرزه.

close