اخبار الكرة المصرية

رضا عبد العال : حزين على ما يحدث في الإسماعيلي … وهذا الفريق سيتوج ببطولة الدوري – فيديو

تحدث رضا عبد العال نجم المنتخب المصري السابق والمدير الفني لنادي طنطا عن كواليس الأزمة الأخيرة في طنطا، بجانب توقعاته لبطل مسابقة الدوري لهذا العام.

وقال “رضا” :”اجتمعت مع مجلس إدارة نادي طنطا، لم يكن لتجديد ثقة، ولكن للتحدث عن تدعيمات يناير، وتناقشنا فيما حدث في المباراة الماضية، وإن شاء الله القادم أفضل بعد دخول أموال للنادي”.

وأشار :” ما هاجمني ليس جمهور طنطا ولكن هو شخص واحد فقط، وهذا الشخص منذ بداية المباراة يهاجم، وخرج عن النص، ولكن إعتذرت عن ما بدر مني في اجتماع مجلس الإدارة”.

وأضاف ” عبد العال” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” لم نتطرق للنتائج نهائيا في الاجتماع، وتناقشنا في التدعيمات ورحيل بعض اللاعبين لأنهم ليسوا مركزين”.

وتابع :” اللاعبين لديهم عروض ليست من الدوري الممتاز، هذه الثقافة لا يمتلكوها، لو كانت في الدوري الممتاز كنا تركناهم بدون مقابل مثل إسلام فؤاد، وجون إيفري أيضا، لا نقف في طريق أحد، لو الاعب فكر في مسألة انتقاله في لناد في القسم الثاني من أجل 40 أو 50 ألف جنية سيكون نوع من الرخص”.

وعن رأيه في الإسماعيلي؟ أوضح :” بالتأكيد حزين، (بننفخ في قربة مقطوعة) الإسماعيلي لا يحصل على بطولات ولكنه من المفترض أن ينافس، ويتم التعاقد مع مدربين لا يليقون بإسم النادي، لابد أن يُنمي أحد أبناء الإسماعيلي لقطاع الناشئين”.

وعن سوء نتائج بيراميدز أكد :” بيراميدز لم يتعاقد مع مدرب يعرف قيمة اللاعبين الذين يدربهم، الإدارة اخطأت في تعيين المدرب، لابد أن يتعاقدوا مع مدرب يعرف قيمة لاعبيه، بيراميدز لازال في المنافسة لأن الدوري طويل، ولكن أهم شئ العدالة، لم يكن يصح أن يلعبوا في ملعب البنك الأهلي الذي لن يلعب فيه الأهلي والزمالك، أين المنافسة”.

وعن الفريق الذي سيكون بطل الدوري؟ أجاب :”انا قلت قبل بداية الدوري مبروك للأهلي”.

وعن إلغاء الرابيد تيست أكد ” رضا”: ” هذه أفضل خطوة فعلوها (احنا كنا بنتشكشك على الفاضي) لو على الرابيد تيست ستجد مصر كلها تعاني من كورونا.

شاهد:

 

close