اخبار الزمالك

سيف زاهر: لاعب أجنبي كبير يقترب من نادي الزمالك … وهذا موعد الاعلان

كشف الإعلامي سيف زاهر أن إدارة نادي الزمالك الحالية تحضر مفاجأة خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلي أن اللجنة تتفاوض مع أحد الأسماء الأجنبية القوية للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وقال ” سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” اون تايم سبورت” :” في الفترة الحالية إدارة الزمالك الحالية تحضر مفاجأة تعاقدية لجمهور الزمالك، ولاعب أجنبي صاحب اسم كبير يقترب من الانضمام لصفوف الزمالك وخلال ايام سيتم الاعلان عنه”.

ومن جانبه كشف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة احتراف مصطفى محمد بعد اعتذار نادي سانت إتيان الفرنسي، وكذلك مستجدات تجديد فرجاني ساسي وحقيقة خلافاته مع عبدالحليم علي.

وقال “قاسم” “موقف الزمالك في أزمة سانت إتيان بيوضح للناس كيان نادي الزمالك، وإنه نادي كبير وكان هيكون فيه مقابل مادي كبير واستفادة مادية.

وأضاف في تصريحات صحفية له : “تم الرفض والموضوع اتقفل تماما، وكذلك احتراف مصطفى محمد في الوقت الحالي واعتذار سانت اتيان واعتذار رئيس النادي الفرنسي لن يغير في الأمر شيء، وأتمنى أن يكون لمصطفى محمد دورًا إيجابيًا خلال الفترة المقبلة”

وعن فرجاني ساسي قال “قاسم” :”عقدت جلسة معه اليوم وقال لي أنا مركز في التمرين وإني اكون متواجد في الفترة المقبلة رفقة الفريق”.

موضحا أن تألق إمام عاشور لا يغني عن دور ساسي نهائيا: “الموقف مش كده خالص ولا غنى عنه نهائيا هناخد القرار المناسب لساسي بعد مباراة الجونة”.

 

close