اخبار الكرة المصرية

شاهد .. ميدو يكشف كواليس الفاكس الذى أرسله للفيفا بعد فضيحة تخفيض عقوبة الشناوي “… اتحاد الكرة المصري عزبة” – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل حيث أوضح أنه أرسل خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” باعتباره عضو في لجنة الأساطير في الاتحاد الدولي بعد فضيحة تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وكانت اللجنة الثلاثية قررت تخفيض عقوبة الشناوي من 4 مباريات لمباراة واحدة في فضيحة جديدة في اتحاد الكرة.

وأثارت تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية عن أسباب تخفيض العقوبة حالة من الجدل في الشارع الرياضي، حيث أشار إلى أن من أسباب تخفيض العقوبة هو تجهيز الشناوي من أجل بطولة كأس العالم للأندية.

وقال ” ميدو” :” اتحاد الكرة عزبة، لا يوجد لجان ولا أحد يعمل، وكأن الدوري المصري بلا تاريخ يتم الاستهانة به بشكل فج، لم أرى في حياتي هذا المستوى من الاستهتار”.

وكشف “ميدو” :”انا أخذت قرار اليوم أنني سأخاطب انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” بنفسي، وأرسلت له إيميل اليوم وقلت له باعتباري في اللجنة الفنية للكرة الإفريقية”.

وأضاف خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار”:” أقول لك أن الكرة في مصر في خطر، أنا عضو في لجنة تطوير اللعبة في فيفا وكنت أجتمع مع أرسين فينجر والحكم كوينا، وانا وسامي الجابر وراضي الجعايدي فقط العرب”.

وكشف “ميدو” عن نص الخطاب الذي أرسله للفيفا حيث قال فيه:” أنا كلاعب دولي سابق، نحن لدينا مشكلة في مصر صاحبة التاريخ الكبير لدينا مشكلة في تطبيق العدالة في الدوري المصري”.

وأوضح :” قلت له أن اللجنة الثلاثية المعينة أخذت قرار بإيقاف محمد الشناوي 4 مباريات، أنا لا أقول هذا الكلام ضد الأهلي ولكن أقسم بالله لو كان ضد الزمالك كنت قلت، انا أنتظر رد انفانتينو”.

وأكمل :” قلت لإنفانتينو أن العقوبة على الحارس تم تخفيضها مع أن اللائحة تقتضي بإيقافه 4 مباريات، ولكن اللجنة الثلاثية قررت من تلقاء نفسها تخفيض العقوبة، وقلت أن الكرة تدار في مصر بطريقة الهواة، كان لابد أن أقول ذلك باعتباري لاعب سابق وباعتباري من أساطير الكرة وتطويرها في فيفا”.

وأتم ” ميدو” :”الفضيحة الكبيرة أن رئيس اللجنة الثلاثية صرح في التلفزيون أن سبب تخفيض العقوبة هو مساعدة الأهلي قبل السفر للعب في كأس العالم للأندية، وهذا يدمر فكرة وجود عدالة في الدوري المصري”.

شاهد:

 

close