ميديا الزمالك

شوبير : مندهشا على الهواء ايادي خفيه تلعب في الفريق .. البعض يتعامل في الزمالك بمبدأ فيها يا اخفيها ! – فيديو

أندهش الإعلامي أحمد شوبير على العروض الاحترافية العديدة التي ظهرت بشكل مفاجئ للاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في وقت واحد.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الاذاعي ” مع شوبير ” في راديو ” اون سبورت اف ام ” : إن هناك البعض الذي يدعي أنه زملكاوي إلا أنه يتعامل مع النادي بمبدأ «فيها لأخفيها»، بمعنى إذا بعد عن التواجد داخل إدارة النادي يحاول هدم استقرار الفريق.

وتابع شوبير : ليس من المنطقي أن تكون كل عروض الاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل ضم لاعبي الزمالك فقط، وكأن الأهلي وبيراميدز على سبيل المثال، ليس بينهم نجوم.

وأضاف : العروض العديدة المقدمة للاعبي الزمالك خلال انتقالات يناير الحالية، تؤكد أن هناك أيادي تحاول هدم استقرار الفريق، وتسعى لرحيل قوام فريق الكرة الأساسي وتتعامل بمنطق فيها لأخفيها.

وأتم شوبير تصريحاته : على جمهور الزمالك أن يدرك جيدا من يعمل لصالح الكيان الأبيض وهو خارجه ومن يتمنى سقوط الكيان وعدم استقراره وهو خارجه، خاصة أن الزمالك نادي كبير ومر على تأسيسه 110 عاما، وأخرج هذا الكيان شخصيات عظيمة على المستوى الإداري وعلى مستوى نجوم كرة القدم ونجوم الألعاب الأخرى.

شاهد الحلقه كاملة :

close