اخبار الزمالك

شوبير يتغنى بلاعب الزمالك ويصرح: الدوري نار ياحبيبي نار وحذاري من محاولات تخريب الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك أشخاص هدفهم الرئيسي تخريب نادي الزمالك، مُشيرا إلى أن الأوضاع مستقرة داخل القلعة البيضاء.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر “أون سبورت إف إم”: “الأمور تسير في نادي الزمالك على ما يرام، الفريق يفوز ويسير بشكل رائع، ولا توجد ضغوط على اللاعبين، وحصلوا على مستحقاتهم المتأخرة، والإدارة الحالية هدفها إعلاء مصلحة الكيان أولا ولا توجد قرارات فردية”.

وحذر شوبير: “لكن حذارى، هناك أشخاص تسعى لهدم وتخريب الزمالك بحثاً عن مصلحة شخصية”.

وأشاد شوبير بنجم الزمالك المتألق والصاعد بقوة إمام عاشور قائلا: “عجبنى إمام عاشور رجله حلوة وبقى ملتزم وبطل عصبية فى الملعب ومنح الزمالك ثلاث نقاط غالية، وعجبنى باتشيكو ليس على الأداء الفنى لكن على صعيد صالح الفريق فهو لا يهتم بأسماء النجوم فقط يمنح الفرصة للملتزمين، وهذا يضخ روح العدالة فى الفريق الأبيض ولها مردود جيد للغاية فى المستطيل الأخضر”.

وواصل:”الدورى نار يا حبيبى نار والزمالك ماشى كويس وعنده لاعيبة متألقين زى إمام عاشور ومحمود الونش وأحمد فتوح ومحمد عبد الغنى، والأهلى بردو شغال رباعيات من نار وعجبنى أداء ديانج وأكرم توفيق وعلى معلول وأيمن اشرف وحسين الشحات، الفريق عمل شوط ثانى أمام الانتاج قدم فيه كل فنون الكرة ، موسيمانى وجهازه عاملين شغل رائع”.

وعن إزالة سور نادي الزمالك النهري، والشائعات التي ترددت حيال ذلك: “الدولة ألزمت كل المبانى على نهر النيل بارتفاع معين وخاطبت لجنة الزمالك القانونية ووافقوا على تفكيك السور لتكون كل المبانى بنفس الارتفاع وهذا شىء جيد وليس هناك محاولات هدم مثلما أشاع البعض”.

وعلى جانب آخر، ابدي ايمن يونس سعادة كبري بانتصارات الزمالك فى الدوري مؤكدا ان الابيض يحقق اداء جيد بسبب الاستقرار والشعور بالامان بالنسبة للاعبين.

واستكمل انه وعد ششكابالا ان تتم معاملته مثل فرانسيشكو توتي نع روما وتم تعديل عقده بما يليق به.

وقال أيمن يونس خلال مداخلة ببرنامج “كلمة أخيرة” على شاشة “on e”: “اللاعبون عاد لهم شعور أن يعيشوا في جو آمن والأمور تسير بشكل طبيعي داخل النادي، كل شئ متوفر ولا يوجد متغيرات وهذا كان تحد كبير”.

وأضاف: “باتشيكو مدير فني رائع، عملية تدوير اللاعبين تتم بشكل جيد، وأعتقد أن ما فعلناه مع شيكابالا كان رائعا، اللاعب حصل على حقه وتعاملنا معه مثل النجوم، انا قلت لـ شيكابالا سنعاملك مثل فرانشيسكو توتي نجم روما السابق، وجددنا له بما يليق بقيمته”.

وتابع: “لا يوجد أي خلاف مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وضد من يتحدث بسوء عن فاروق جعفر، الأخير قيمة كبيرة، والاختلافات صحية ولصالح النادي”.

وواصل: “كنت لا أتقبل أن يتدخل أحد في شئون كرة القدم، وهذه كانت مشكلتي، جهاز الكرة كان منفصلا لو أي أحد تدخل كانت تحدث مشكلة، لأنني كنت أريد المحافظة على استقرار الفريق، لأننا تعرضنا لهجمات شرسة، ومحاولات لهز استقرار الفريق بالعروض الخارجية، وأقول مفاجأة لأول مرة كان هناك عروض للاعبي الزمالك بعضها وهمي وغير حقيقي لهز استقرار الفريق”.

وأردف: “قلت لـ مصطفى محمد أنه كان ممكن يرحل في شهر 6 أو 7 وكنت لن أقبل بغير ذلك، والموضوع تطور في الفترة الاخيرة بعد ما مجلس الإدارة تدخل واصبح هناك حوار، انا كلجنة الموضوع كان مغلق تمامًا وأن مصطفى يستمر حتى شهر يونيو المقبل”.

واستمر: “فرجاني ساسي يريد نادي الزمالك، قال أريد الاستمرار مع الفريق، ولكن المقابل المادي يجب أن يكون مقبول للزمالك ولا ينفع تطلب أرقام تفوق قدرات نادي الزمالك، كان ممكن أوقع مع فرجاني ساسي بأي رقم ولكن مجلس الإدارة المقبل كان سيعيش مأساة، لا يصح أن نعطي رقم مبالغ فيه لساسي”.

وأتم: “أحمد سيد زيزو متعجل هو لديه عروض ولكن هو عقده مستمر مع الزمالك، عقد يحتاج أن يتم وضع بند فيه خاص بالبونص بشكل مختلف وتعديل لعقده لأنه قيمة العقد صغيره لأنه أثبت نفسه كلاعب دولي ونجم من نجوم الزمالك ولكن التعديل يكون بهدوء، وليس شرط أن يأتي له عقد ب3 أو 4 مليون دولار من أي نادي لكي نعدل من عقده وكنا واضحين مع زيزو”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة