اخبار الزمالك

شوبير يخوض انتخابات اتحاد الكرة المصري .. ورئيس الاهلي يدرس منافسته !!

اكد الاعلامي سيف زاهر ان احمد شوبير قرر خوض انتخابات اتحاد الكرة المصري المقبلة بشكل نهائي ، رغبة فى الجلوس علي مقعد الرئاسة

واضاف ان في الجانب الاخر يدرس محمود طاهر الترشح لرئاسة الاتحاد ، لينافس شوبير علي مقعد الرئيس

وذلك خلا تصريحات فى برنامجه ملعب اون تايم عبر قناة اون تايم سبورت ، خلال الحديث عن امور اتحاد الكرة المصري

وفي سياق اخر ، اعلن مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد عن إيقاف عمل المحسات الطبية و الرابيد تيست في مباريات الدرجة الثالثة و الدرجة الرابعة .

و صدر الخطاب الرسمي بـ إيقاف المسحات الطبية و الرابيد تيسيت إبتداء من أمس 10 يناير 2021 ، مما يضع أندية القسم الثالث و الرابع في ورطة .

كما أصدر قرار بـ خضوع جميع الحكام بـ مختلف الدرجات  “حكم درجة أولى أو ثانية أو ثالثة أو رابعة” لـ مسحات PCR أو رابيد تيسيت قبل المباريات ، و ذلك في الفروع الخاصة بإتحاد الكرة على مستوى الجمهورية .

شوبير يخوض انتخابات اتحاد الكرة المصري .. ورئيس الاهلي يدرس منافسته !!

وفي السياق ذاته ،، كارثة يمر بها فريق سموحة قبل مباراة البنك الأهلي المقرر لها غداً الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، بسبب الإصابات العديدة بفيروس كورونا.

و أثبتت المسحة الطبية ظهور إصابات جديدة بـ فيروس كورونا بين صفوف الفريق بلغت إجمالي الإصابات 9 لاعبين ، بالإضافة إلى 11 لاعب من قبل مما أدى إلى تأجيل مباراة الإنتاج الحربي الماضية.

و أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة بأنه سيتقدم بـ طلب إلى إتحاد الكرة من أجل تأجيل مباراة البنك الأهلي المقرر لها غداً.

و من المنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة إصدار إتحاد الكرة القرار النهائي و معرفة موقف المباراة سواء بالتأجيل أو إقامتها في موعدها ، و في الغالب يتجه مصير المباراة إلى التأجيل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة