اخبار الاهلي

شوبير يفجر مفاجأه كبرى بشأن الحالات التحكيميه لمباراه بيراميدز والأهلي .. الـVAR تدخل واخبر جهاد جريشه بذلك الأمر – فيديو

فجر الأعلامي ” احمد شوبير ” مفاجأه كبرى بشأن الحالات التحكيمية في مباراه بيراميدز والأهلي في الجوله العاشرة من الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي على الدفاع الجوي ” ستاد 30 يونيو “.

وقال الأعلامي ” احمد شوبير ” عبر برنامجه الاذاعي ” اون سبورت اف ام ” : الجميع يتحدث عن تقنيه الفيديو VAR وانها لم تكن تعمل في مباراه الأمس , وهذا الامر غير صحيح.

وواصل شوبير : تقنية الـVAR تعمل بشكل جيد ولكن المشكله في الحكام نفسهم وليست تقنية الفيديو.

وأكد شوبير مفاجأه كبرى حيث قال : ان الحكم جهاد جريشه عاد لحكم تقنية الفيديو VAR في السماعه في لقطة اشتراك احمد سامي مدافع بيراميدز مع محمد شريف مهاجم الأهلي.

واضاف شوبير عبر برنامجه الاذاعي : حكم الـVAR , اخبر جهاد جريشه ان اللقطة لا يوجد بها اي خطأ على مدافع بيراميدز لانه كان متوجه نحو الكورة واصطدم في رجل محمد شريف وهي معلقه في الهواء وليست على الأرض وهذه حاله طبيعيه.

شوبير يفجر مفاجأه كبرى بشأن الحالات التحكيميه لمباراه بيراميدز والأهلي .. الـVAR تدخل واخبر جهاد جريشه بذلك الأمر - فيديو

وواصل شوبير : في لقطة هدف والتر بواليا , لا يوجد هدف من الاساس , وذلك لان جهاد جريشه اطلق صافرته قبل ان تدخل المرمى اثناء سقوطها من يد اكرامي.

وأتم : في هذه الحاله لا يجوز لتقنيه الفيديو VAR التدخل في هذه اللقطة لان الحكم احتسب فاول.

شاهد :

https://www.youtube.com/watch?v=MPB_1CRmVTg

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة