العاب اخرى

عاجل | الاتحاد الدولي يعلن عن الغاءه اول مباراه في كأس العالم لكرة اليد في مصر – فيديو

كشفت الأعلاميه ” نيره الأحمر ” عبر شاشه قناه ” اون تايم سبورتس ” أن الاتحاد الدولي لكرة اليد قرر بشكل رسمي إلغاء مباراة منتخب ألمانيا أمام الرأس الأخضر “كاب فيردي” والتي كان مقررًا إقامتها اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العالم لليد بسبب فيروس كورونا.

وقالت نيرة الاحمر انه كان من المقرر أن يلتقي المنتخبين اليوم في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة اليد، بيانا رسميا، أكد أنه بعد موقف إصابات لاعبي منتخب كاب فيردي بفيروس كورونا، فقد قررت إدارة المنافسة إلغاء المباراة، حيث تنص اللوائح المتعلقة بـ فيروس كورونا في مصر 2021 ، بضرورة وجود 10 لاعبين على الأقل بينهم حارس مرمى لإقامة المباراة.

وأوضح البيان أن منتخب كاب فيردي لا يتوافر به سوى 9 لاعبين لخوض المباراة، وبناء عليه فسيتم اعتبار المنتخب الألماني فائزا بنتيجة 10-0 مع حصوله على نقطتين.

كما أشار بيان الاتحاد الدولي، إلى أن مباراة أوروجواي وكاب فيردي لا تزال في موعدها، إذا استطاعت الوفاء بمتطلبات اللائحة، مضيفا أن لوائح البطولة تنص على أن عدم خوض المنتخب لثلاث مباريات بالبطولة سيؤدي لاستبعاده من المنافسة.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة