اخبار الزمالك

عاجل | الزمالك يدرس اللجوء للفيفا بعد مهزلة التحكيم أمام أسوان – صورة

شهدت مباراة الزمالك وأسوان في الدوري اليوم السبت مهزلة جديدة للتحكيم المصري، حيث تغافل حكم اللقاء عن إحتساب ركلة جزاء صحيحة للفارس الأبيض خلال مجريات اللقاء.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

ومن جانبه كشف طارق حشيش المدير المالي في نادي الزمالك أن الإدارة قد تلجأ للفيفا بعد مهزلة التحكيم التي شهدها لقاء اليوم

وكتب ” حشيش” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” :” الفار ولا العار .. مهزلة جديدة من التحكيم واللجنة تبارك التصعيد بشكوى للاتحاد الدولي حتى لا تكرر المهزلة”

عاجل | الزمالك يدرس اللجوء للفيفا بعد مهزلة التحكيم أمام أسوان - صورة

وكشفت تقارير صحفية أن لجنة الحكام في اتحاد الكرة قررت إحالة حكم الساحة للقاء والفيديو للتحقيق.

وضم طاقم الحكام اللقاء كلا من :محمد يوسف حكم ساحة، ويساعده كلا من أسامة عبداللطيف وشهاب راشد، وحكم رابع محمد نهاد، وحكم فار مصطفي مدحت ومساعد فار أحمد حمدي

ومن جانبها أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا تعقيبا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وجاء نص البيان على النحو التالي :-

“تطالب إدارة نادي الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير”.

وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة” .

“كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها”.

وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.

 

close