اخبار الزمالكميديا الزمالك

عاجل | نائب رئيس لجنة الزمالك يرد علي التفاوض مع اسامة جلال ويكشف : ننتظر رد سانت ايتيان لرحيل مصطفي محمد

اكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خلال مداخلة في برنامج الماتش ان مجلس الادارة عرض اكثر من اسم علي الجهاز الفني ولجنة الكرة لبحث التعاقد معهم

حيث قال : الفريق يؤدي ما عليه وهذا نتيجة الاستقرار وتلبية جميع الطلبات، وهناك لجنة مكلفة بهذا الملف تبحث عن إضافات، لكن الفريق في أفضل حالاته، ولكن وارد تكن هناك إضافات لتكون بدائل لتساعدنا على المنافسات الإفريقية، هناك مفاوضات حاليا مع لاعبين.

وعند السؤال هل أسامة جلال سينضم للفريق؟ كان الر: لا داعي لذكر اسماء الآن.

وتابع : موضوع مصطفى محمد؟ اللجنة لا تمانع في احتراف اللاعب، ولكن الأهم قيمة اللاعب والنادي، كان هناك مباحثات مع النادي الفرنسي، وتم الوصول إلى المبلغ الذي يرضي النادي، ولكن سانت إيتيان كان يريد دفع المبلغ على قسطين وخلاف على نسبة إعادة البيع، ونحن قمنا بالرد عليهم ولكن هم لم يردوا، وننتظر ردهم.

وردا علي هل هناك بند اقترحتوه بعدم بيع اللاعب لأي نادي في مصر بعد ذلك؟ وارد يكون هذا البند تم تداوله ولكن لم يُعرض عليّ الأمر.

واتم : مصطفى إبن من أبناء النادي ووافقنا على احترافه حتى لا نقف في طريق مستقبله، ولكن أكدنا عليه إنه لاعب كبير ولابد أن يحترف بقيمته، واللاعب مُتقبل الأمر، وننتظر رد سانت إيتيان، نحن كنادي الزمالك فعلنا ما علينا.

close