اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبدالله إبراهيم: الزمالك يعاني من أزمة مادية … ووفرنا 75 مليون جنيه – فيديو

أكد عبدالله إبراهيم نائب رئيس اللجنة المشرفة على إدارة الزمالك، على أن القلعة البيضاء تعاني في الوقت الحالي من أزمة مالية كبيرة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه على الرغم من تلك الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الأبيض والناتجة عن وجود أزمة في التدفق النقدي، إلا أن نادي الزمالك ليس مفلسًا كما يردد البعض.

وقال ” إبراهيم” : “نادي الزمالك يعاني من أزمة مادية كبيرة خلال الوقت الراهن، ولكن الزمالك ليس مفلساً، و لكن يمر فقط بأزمة تدفق نقدي”.

وأضاف خلال إستضافته في برنامج “ملعب أون”، على قناة “أون تايم سبورت” :”مجلس الزمالك الحالي وفر 75 مليون جنيه للقلعة البيضائ الشهر الماضي بحلول غير تقليدية ليس من بينها التبرع للنادي، وهناك العديد من المشروعات التي سوف نعلن عنها خلال الفترة المقبلة والتي من شأنها تحقيق العديد من الإيرادات والعائدات الكبير للنادي”.

وبسؤاله عن رواتب بعض من لاعبي الفريق الأبيض، أجاب هشام إبراهيم: “القانون لا يسمح لنا بالافصاح عن رواتب و تفاصيل تعاقدات اللاعبين”.

وواصل عبدالله إبراهيم: “إجمالي عقود و مرتبات اللاعبين 257 مليون جنيه في السنة و الزمالك قادر على الإيفاء بها”.

وتابع: “مجلس الزمالك الحالي في غاية التنظيم والتدقيق على صعيد كافة الملفات التي تدرسها بالوقت الحالي، كما أننا نجحنا في تشكيل لجنة خاصة للتفاوض مع لاعبي الفريق الأبيض بخصوص تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة مع النادي الأبيض”.

شاهد:

 

close