اخبار الزمالكميديا الزمالك

عصام سالم : مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا صعبة .. وهذا انطباع باتشيكو

اكد عصام سالم المتحدث الرسمي بإسم نادى الزمالك ان مجموعة الفريق في دوري أبطال أفريقيا صعبة ، لاسباب عديده منها تواجد تونجيث السنغالي الذي اطاح بالرجاء فى دور ال32

حيث قال عصام سالم مداخلة جمهور التالتة:
رؤيتكم للقرعة اليوم؟ القرعة وضعتنا في مجموعة صعبة لسببين، أولا أن الزمالك وصيف إفريقيا وبالتالي عليه مسئولية التعويض باللقب، والسبب الثاني تواجد 3 أندية عربية بالإضافة إلى فريق سنغالي جديد قدم أداءا جيدا.

وتابع : مواجهة الترجي ستكون بمثابة ثأر للترجي لأننا فزنا عليه مرتين بثلاثية في وقت قصير وهذه نتيجة لا تتكرر مع فريق بحجم الترجي

واضاف : والفريق السنغالي الذي أخرج الرجاء، هو يعلم أن الجميع ينظر إليه على أنه الحلقة الأضعف، ولكنه سيحاول على أن يحدث المفاجأة ويكررها بعد اقصاء الرجاء.

واستكمل عن انطباع باتشيكو ؟ : الفريق الذي يريد الفوز بالبطولة لابد أن تكون مهيئا للفوز على كل المنافسين، المفترض أن الفريق لابد أن يفوز في كل المباريات على ملعبه أولا ومن ثم يضمن الصعود.

وواصل : ترتيب المباريات في دور المجموعات قد يكون في صالح الزمالك، وذلك لأننا سنبدأ وننتهي من القاهرة، لانه من الوارد أن تكون المباراة الأخيرة حاسمة وبالتأكيد أمر جيد أن تقام على ملعبنا.

واستطرد : فرجاني ساسي سيغيب عن مباراة الغد بسبب غيابه عن التدريبات الفترة الماضية، وأحداد مصاب، والزمالك أثبت أنه يلعب ويفوز بمن حضر وهذا تم توضيحه خلال المباريات الماضية.

واتم : أغلقنا كل الأمور الخاصة برحيل أي لاعب في الفريق فيما عدا ملف مصطفى محمد، خاصة وأن معظم العروض التي تداولت وهمية، لا يوجد عرض رسمي لأي لاعب غير مصطفى محمد، والهدف من ذلك هو ضرب استقرار نادي الزمالك، ولذلك أغلقنا الباب في وجه أي عروض قد تصل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة