ميديا الزمالكاخبار الزمالك

كارتيرون يرد على باتشيكو .. ويؤكد شعرت بالإحباط بسبب تلك المباراه وكورونا عاقبت الزمالك – فيديو

رد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق التعاون السعودي على إشاده المدير الفني الحالي للزمالك البرتغالي ” جيمي باتشيكو ”

وقال كارتيرون : لم أسمع بشئ عن ذلك،، وكونه تحدث عني بشكل إيجابي هذا أخلاق منه وأشكره على ذلك، وأعتقد أنه عندما وصل مصر وجد الفريق جاهزا بدنيا ومنظما ولديه أكثر من بديل في كل مركز، وصل في أجواء تجعله سعيدا ومهيئا للعمل وأكرر شكري له عن حديثه معي بشكل جيد.

وتابع كارتيرون : لكي أكون أمينا انا لم أشاهد نهائي دوري الأبطال، لم يكن لدي الرغبة في أن أشاهدها على الهواء، كانت لحظة صعبة بالنسبة لي، فضلت ألا أرى اللاعبون يخوضون هذه المباراة الصعبة.

وواصل : بعد ذلك شاهدت تسجيل المباراة، كنت محبطا وانا أرى خسارة الزمالك لأنه كان الأفضل، أعتقد أن فيروس كورونا عاقب الزمالك بشكل أكبر من ما عاقب به الأهلي وحرمه من لاعبين مهمين وهذا كان أمر صعب، ولكن برغم هذه الغيابات الزمالك قدم مباراة رائعة وكان أمر محبط أن يخسر الزمالك رغم أدائه الكبير.

واضاف : عندما كنت مديرا فنيا للزمالك كنت أشاهد مباريات الناشئين والجهاز الفني كان يقوم بمعاونتي، وكنت أختار اللاعبين أصحاب الجودة العالية التي تمكنهم من اللعب في الفريق الأول، وطبيعي كنادي كبير مثل الزمالك أن يفكر في الاعتماد على الناشئين الذين سيمثلوه في المستقبل.

واتم : كثير من اللاعبين، مثل طارق حامد لاعب ممتاز يستطيع اللعب في أوروبا بلا أي مشكلة، وبعده يأتي الكثير من اللاعبين يمكنهم اللعب في أوروبا، ولكن دعني أقول أنه من خلال ما شاهدته أن لاعبي الزمالك يحبون اللعب في الزمالك لأنهم يلعبون على الألقاب ومن الصعب أن يلعبون في أوروبا في أندية الوسط ولا ينافسون على ألقاب.

شاهد :

close