ميديا الزمالكاخبار الزمالك

كارتيرون يوضح موقفه لو كان متواجد من احتراف مصطفى محمد .. ويعلن هؤلاء يستحقوا الاحتراف في افضل الانديه – فيديو

وضح باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للتعاون السعودي , موقفه اثناء تدريب الفريق من احتراف مصطفى محمد.

وقال كارتيرون : لو وصل عرض رسمي للاعب من سانت ايتيان او جالطة سراي اثناء تواجدي , كنت سأوافق على رحيله.

وواصل : لأن هذا جزء من وعد شفهي حصل عليه اللاعب، قيل له حرفيا أنه بعد دوري الأبطال لو وصل عرض مناسب سترحل.

واضاف : هذا حلمه وحلم الكثير من الشباب أن يذهبوا للعب في أوروبا، لاسيما وأن مصطفى يمتلك الامكانيات التي تؤهله للعب في أندية أوروبية كبيرةن وبالتأكيد النادي سوف يستفاد ماديا، اللاعب لديه كل الحق في التمسك بحلمه.

وأكمل : كثير من لاعبي الزمالك أصفهم بأنهم من طراز أوروبي , مثل طارق حامد لاعب ممتاز يستطيع اللعب في أوروبا بلا أي مشكلة، وبعده يأتي الكثير من اللاعبين يمكنهم اللعب في أوروبا، ولكن دعني أقول أنه من خلال ما شاهدته أن لاعبي الزمالك يحبون اللعب في الزمالك لأنهم يلعبون على الألقاب ومن الصعب أن يلعبون في أوروبا في أندية الوسط ولا ينافسون على ألقاب.

وأردف : عندما كنت مديرا فنيا للزمالك كنت أشاهد مباريات الناشئين والجهاز الفني كان يقوم بمعاونتي، وكنت أختار اللاعبين أصحاب الجودة العالية التي تمكنهم من اللعب في الفريق الأول، وطبيعي كنادي كبير مثل الزمالك أن يفكر في الاعتماد على الناشئين الذين سيمثلوه في المستقبل.

وتابع : إمام عاشور لاعب احبه كثيرا، للأسف لم يكن لدي الفرصة لكي أستخدمه لأنه لم يكن مقيدا إفريقيا وكان هذا من سوء حظي، وأشعر بالندم حيال ذلك، هو يقدم أداء بدني هائل وكلما أراه أحزن بشدة لأنه لم يلعب معي في المباريات الإفريقية، ولكن انا سعيد جدا الآن بما يقدمه وسعيد بما قدمه باتشيكو بعدما اكتشف اللاعب في مركز جديد في الملعب.

وأتم : انا مندهش ان يوسف اوباما لم ينضم للمنتخب المصري، كيف لا ينضم؟، هو لاعب بموهبة كبيرة جدا، يقدم كل ما لديه للفريق على المستوى الفني والبدني لديه قدرات هائلة، لاعب يتحرك بين الخطوط بشكل ممتاز، وأحبه كرجل لأنه رجل في الملعب، كان في وادي دجلة وأحبه وحينما جئت للزمالك ووجدته شعرت بسعادة كبيرة، انا من معجبين أوباما.

شاهد :

close