اخبار الزمالك

ليس سانت إيتيان.. نادي أوروبي كبير يستعد لتقديم عرض لـ الزمالك بشأن مصطفى محمد

أكدت تقارير صحفية أن نادي أوروبي كبير يستعد لتقديم عرض رسمي لنادي الزمالك بشأن التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول.

وأوضحت التقارير، أن نادي جالطة سراي التركي يرغب في استعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة جالطة سراي تُفضل تقديم عرض باستعارة اللاعب لتسهيل المفاوضات مع الزمالك، نظرا لأنهم على دراية بأن إدارة القلعة البيضاء ترغب في الحصول على أكبر عائد مالي نظير احترافه.

وشددت على أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي هو من يرغب في ضم اللاعب لصفوف فريقه لاقتناعه بامكانياته الكبيرة.

وفي سياق متصل، وجه عبد الحليم علي مدير الكرة في نادي الزمالك رسالة إلى مصطفى محمد مهاجم فريقه، طالبه خلالها بضرورة التركيز والعمل بقوة خلال الفترة المقبلة.

وعاد مصطفى محمد للمشاركة مع الزمالك مرة أخرى وذلك بعد غيابه عن المواجهات بسبب إنشغاله بالعروض الاحترافية له.

وأكد عبد الحليم علي إلى ضرورة توفر ما وصفه بـ”الاستقرار النفسي” لمصطفى محمد خلال ما تبقى من الموسم الجاري.

وأضاف “عبد الحليم” خلال مداخلة مع برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت”: “بقول مصطفى محمد.. أنت لاعب كبير والجماهير تحبك، أنت تقود هجوم نادي الزمالك وإذا كان الله كاتب لك الاحتراف فستحترف وستتألق”.

وتابع ” المهم له هو الاستقرار النفسي وأن يركز في عمله وهو بالفعل في قمة تركيزه”.

وأكد مدير الكرة بالزمالك أن اللاعبين تشعر بالإحباط في لاعبين زعلت وهناك من بكى بعد المباراة لحزن الجمهور.

وأوضح :”حزني علي فقدان 2 بونط أمام أسوان مع احترامي للفريق المنافس رغم سوء التوفيق و العرض و الفرص الضائع و ضربات الجزاء التي كانت تأتي بالمكسب ولكن فخور و فرحان بلاعبيني جدًا و ادائهم الجيد و رغبتهم في اداء بطولة دوري جيدة تليق بهم”.

وأتم “عبد الحليم” :”سوف ينافسون علي لقب الدوري للنهاية بشرف واشكر لاعبتي اليوم وإن شاء الله يكون ربنا شايلها في ماتشات اكبر و اتقل و عندنا ماتش مهم الخميس مع المقاصة و لسه عندنا ماتشات اصعب و اقوى و البطولة قوية”.

close