اخبار الزمالك

متحدث الزمالك: لا أعلم من وراء زعزعة الزمالك وزيزو تأثر بـ الدوشة أمام المصري

استنكر عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، العروض التي تصل إلى اللاعبين خلال الفترة الحالية، مُشيرا إلى أن الهدف منها زعزعة استقرار النادي، ويتأثر اللاعبون بها.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “ما يثار في ملف العروض أمر غير مفهوم، طبيعي أن النادي الأهلي حصل على الثلاثية أن تأتي العروض للاعبيه المميزين، ولكن تشعر أن هناك من يريد أن يتسبب في زعزعة استقرار فريق الزمالك خاصة بعد الفوز بأي مباراة”.

وتابع: “زيزو على سبيل المثال تدخل في أزمته أطراف كثيرة، اللاعب نفسه وتصريحات والده، وشيكابالا قائد الفريق، ونادر شوقي وكيل اللاعبين، لا أعلم لمصلحة من تثار كل هذه الأحاديث”.

وأضاف: “هناك أمر غير منطقي يحدث، زيزو يتبقى في عقده موسمين، والأمر عرض وطلب، ونحن أشرنا إننا نحتاج كل اللاعبين، ليس معقولا أن ننصاع وراء كل هذه العروض التي تنهال على لاعبي الزمالك”.

وأتم: “اللاعب نفسه صرح بأنه مستمر مع الزمالك، وقائد الفريق شيكابالا والقريب من اللاعب أكد على أن زيزو زملكاوي ومستمر مع الفريق ولن يرحل، إذن أين المشكلة؟، اللاعب يتأثر بـ (الدوشة) ولم يظهر بأدائه المعتاد أمام المصري”.

وفي سياق متصل، علق عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك على فوز الفريق أمس على المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

وتابع: “بداية الزمالك في الدوري القوية وحصد 16 نقطة من أصل 18 تُشير إلى تركيز واستقرار اللاعبين من أجل تحقيق هدفهم”.

وأضاف: “مواجهة المصري كانت من أصعب المباريات هذا الموسم، لأن الفريق لم يحصل على راحة كافية قبل اللقاء، بالإضافة إلى غلق الفريق البورسعيدي المساحات ضد لاعبي الزمالك”.

وواصل: “الزمالك أثبت أنه يمتلك دكة قوية رغم الغيابات، ولكن لم نشعر بها بسبب تألق اللاعبين، وشاهدنا إمام عاشور وتسديدته القوية، اللاعب أصبح نجم المرحلة في الوقت الحالي”.

close