اخبار الكرة المصرية

مدرب الإسماعيلي يكشف اسباب خسارة الفريق امام الرجاء … وخالد بيومي يفتح النار على مجلس الإدارة

ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي البطولة العربية للأندية (كأس محمد السادس) من الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام الرجاء المغربي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل على الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية، فى إياب نصف نهائي البطولة

ومن جانبه قال أبو طالب العيسوي لقاء أبو ظبي الرياضية: “أبارك للرجاء، مباراة كانت صعبة، أدينا بشكل جيد في الشوط الأول وكنا ند قوي، وأغلقنا وسط الملعب والخطوط كانت متقاربة ونلعب على المرتدة”.

وأشار:” اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا، حتى جاءت ركلة الجزاء نتيجة خطأ وكانت نقطة تحول المباراة، قلة خبرة بعض اللاعبين معنوياتهم تهبط بعد دخول مرماهم هدف، الخبرة قليلة، وبعد الهدف الثاني فقدوا تركيزهم وانهار بعض اللاعبين، لأن هناك لاعبين صغار مثل بيومي وعمار”.

وأضاف :” أجرينا تغييرات هجومية وصنعنا كثافة عددية، وأتيحت لنا فرصتين لم نستغلهما بشكل صحيح، ولكن هذه كرة القدم بحلوها ومرها ونتحملها”.

وتابع :”نسينا مباراة الذهاب وأن نلعب وكأنها مباراة جديدة، وطالبناهم بالتركيز ومنع الأخطاء، وغياب عبد الرحمن مجدي مؤثر، بالإضافة لعمر الوحش بسبب كورونا، ولاعبين شاركوا وهم عائدون من الإصابة”.

وواصل :” اللاعبون كان ينقصهم قائد في الملعب يرفع معنوياتهم بعد دخول الهدف الأول، ومثلما قلت قلة خبرة بعض اللاعبين هزمتنا اليوم”.

وواصل :” نحن لا نسير في الدوري بالشكل الأمثل، ولكن البطولة العربية تختلف، وتحدثت معهم على أهمية هذه المباراة، ولكن للأسف لعبنا 45 دقيقة فقط، قلة خبرة لاعبين أثرت وركلة جزاء قلبت المباراة رأسا على عقب”.

واتم :” وكانت مباراة الذهاب فى الإسماعيلية قد إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، سجله التونسي فخر الدين بن يوسف”.

ومن جانبه قال خالد بيومي في تصريحات لقناو أبو ظبي الرياضية :” لا أتمنى أن يحملوا النتيجة للاعب محمد بيومي وينسوا المدير الفني والإدارة، بيومي لاعب صغير السن ووارد الأخطاء، قلة الخبرة استغلها سفيان الرحيمي، مدرب الإسماعيلي أعطى للخصم إيحاء بأنه جاء من أجل الدفاع ولا يوجد لديه أي حلول هجومية”.

وأكد :”تغييرات أبو طالب العيسوي سيئة جدا، لا يوجد صانع ألعاب يوصل اللاعبين، تغييرة مدبولي خطأ أنت متأخر بهدفين لابد أن تهاجم وتجعل اللاعب تحت المهاجمين، الكرة ليست كيمياء، هذا ليس الإسماعيلي”.

واكد “بيومي” :” لابد أن يعلم الجميع أن الإسماعيلي تم القضاء على أسلوبه وهويته وشخصيته، والسبب في ذلك مجلس إدارة النادي، هم المسؤولين عن كل شئ إدارة التعاقدات وما يحدث، هذا الشخص (رئيس النادي) لا يعلم قيمة وإسم نادي الإسماعيلي الذي يعلمه الجميع وعلى مستوى العرب”.

بهذه النتيجة قطع الرجاء المغربي تذكرة التأهل رسمياً بالفوز على الإسماعيلي 3/1 فى مجموع لقائي الذهاب والعودة، ويتأهل لمواجهة الاتحاد السعودي فى نهائي البطولة.

close