اخبار الكرة العالمية

مدرب الجونة يكشف عن أخر إستعدادات الفريق لمواجهه الزمالك المقبلة في بطولة الدوري

كشف محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لنادي الجونة عن أخر إستعدادات الفريق لمواجهه الزمالك المقبلة في بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل .

و يلتقي الزمالك مع الجونة على ستاد بتروسبورت في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

و أكد أبو جريشة أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك ، و إستمرار سلسلة المباريات الإيجابية التي يقدمها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم .

و اشار إلى تصريحاته بأن لاعبي الفريق في حالة تركيز جيدة ، و يسعوا لتقديم أفضل ما لديهم في المباراة للخروج بنتيجة إيجابية .

لم يخسر الجونة اي مباراة حتى الأن في بطولة الدوري ، حيث لعب الفريق 7 مباريات ، فاز في 4 مباريات و تعادل 3 ، و يأتي في المركز الثالث برصيد 15 نقطة .

بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات ، حيث لم يخسر الفريق في أي مباراة و فاز في 5 و تعادل مباراة واحدة .

ومن جانبه ، كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن أخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع : هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة