اخبار الزمالك

مفاجأه | تقارير تكشف مفاوضات نادي خليجي لضم نجم النادي الأهلي الحالي وصفقه الزمالك المنتظره

كشفت تقارير صحفية إماراتية عن مفاجاة جديدة حيث اوضحت أن نادي الوحدة الإماراتي يسعى للتعاقد مع حسين الشحات نجم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما كشفته صحيفة الاتحاد الإماراتية فإن إدارة نادي الوحدة فتحت خط تفاوض مع حسين الشحات من اجل إقناعة بالانتقال إلى صفوف النادي الإماراتي خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل كشفت الصحيفة الإماراتية أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع المهاجم السوري عمر خريبين خلال الفترة المقبلة.

و يسعى مسؤولي نادى الزمالك للبحث عن مهاجم بديل لرحيل مصطفى محمد في ظل حديث بعض التقارير الصحفية عن عدة خيارات امام إدارة النادي.

وعلم “زمالك نيوز ” أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك حددت مطالبها المالية للاستغناء عن مصطفى محمد مهاجم الفريق لسانت إيتيان الفرنسي يناير الجاري.

وكان سانت إيتيان طلب التعاقد مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري مقابل 4 ملايين ونصف المليون دولار تسدد على قسطين الثاني منهما فبراير من العام القادم، بالإضافة إلى 10% من نسبة بيعه لأي ناد آخر.

وعلم “زمالك نيوز” من مصدر داخل القلعة البيضاء تفاصيل المطالب المالية الأخيرة للجنة الثلاثية بالزمالك والتي وصلت لخمسة ملايين دولار “كاش”، ونصف مليون دولار حال تسجيل اللاعب 10 أهداف، بالإضافة إلى 15% من نسبة بيعه لأي ناد آخر، مع وضع بند آخر بعدم بيعه لأي ناد آخر داخل مصر سوى الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة