اخبار الكرة المصرية

ميدو يكشف كواليس رفضة عرض مغري من تركي آل شيخ لتولى رئاسة هذا النادي

كشف أحمد حسام “ميدو” نجم نادي الزمالك عن رفضه عرض سابق لـ تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، لرئاسة نادي بيراميدز في فترة سابقة.

وقال ” ميدو” :” تركي آل الشيخ عرض على منصب رئاسة نادي بيراميدز قبل تولى حسام البدري المنصب بثلاث أيام، وطلب مني أن أسافر له في سويسرا لكي يجلس معي”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” تركي آل شيخ أبلغني أنه سيقوم بشراء نادي وينفذ مشروع كبير ينافس الأهلي والزمالك”.

وكشف :” أبلغت تركي آل الشيخ برفضي لهذا المنصب لأهتمام بشكل أكبر بالجوانب الفنية، بعدها بـ48 ساعة تم عرض المنصب على حسام البدري”.

وأتم :” لا أقدر أقول أن حسام البدري كان مخطىء بقبوله هذا المنصب، كان هناك إغراءات مادية كبيرة جدًا والبدري كان يريد المنصب من الناحية الادبية اغراءات كبيرة جدًا”.

وكان تركي آل شيخ قد اشترى نادي بيراميدز في فترة سابقة قبل أن يستغنى عن حصته في النادي لصالح رجل الأعمال الإماراتي ناصر الشامسي.

كما يرى ميدو أن حسام حسن مهاجم سموحة ليس البديل الأنسب لمصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والذي يرغب فى خوض تجربة الإحتراف.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية اسم حسام بالانتقال إلي صفوف الزمالك تحسبًا لرحيل مصطفى محمد الذي يرغب في خوض تجربة الإحتراف الخارجي.

قال “ميدو” : “حسام حسن ليس البديل الأمثل لمصطفي محمد في حال رحيله و المبلغ المطلوب فيه مبالغ فيه وعلي مستوي مصر لا يوجد واحد حتي يقدر علي تعويض مصطفي محمد”.

وأشار :” رأي أن أنسب بديل لتعويض مصطفي محمد هو لعب أوباما في مركز رأس الحربة وهو مركزه الأصلي يجب أن يكون هناك تركيز في ذلك الأمر وليس أن يأتي أي لاعب وخلاص يكون بديل و خلاص”.

وتابع :” باسم مرسي لاعب بديل للدكة مناسب وليس اللاعب الاساسي وانا نقلت وجهه نظري في هذا الأمر للمسئولين في الزمالك حسام حسن مستواه ليس ثابت و يمر بتقلب بأوقات كثيرة على مدار الموسم و الأنسب هو عدم التعاقد مع أحد الآن و التكملة بالثلاثي احداد و أوباما و عمر السعيد”.

 

close