اخبار الاهلي

ميدو يكشف كواليس قرار إيقاف الشناوي … ويتحدى اتحاد الكرة على الهواء

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك كواليس قرار إتحاد الكرة بإيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لمدة 4 مباريات بعد مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

وقال ” ميدو” :”تغاضي الحكم عن طرد محمد الشناوي، ثم الكتابة في تقريره بأنه تعدي عليه، يعني أن هذا الحكم تعرض لضغوطات لفعل ذلك ”

وأشار :” اتحاد الكرة اتخذ عقوبة الشناوي بناء علي تقرير حكم المباراة، ورد فعل محمد الشناوي تجاه الحكم “غلط”، وقرار اتحاد الكرة بإيقافه صحيح”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :”لا يجب كتابة مركز اللاعب في بيان اتحاد الكرة الخاص بالإيقاف، مستحيل تلاقي بيان من البريميرليج بإيقاف دي خيا “حارس” مانشستر يونايتد”.

وكشف ” ميدو” أن الأهلي سيتقدم بتظلم على عقوبة الشناوي وسيتم تخفيف العقوبة من 4 مباريات لـ 3 مباريات أو مباراتين  فقط، قائلا :” افتكروا كلامي ده بتاريخ النهاردة ولو محصلش كده هعزم كل طاقم الإعداد على العشاء”

وتابع :” موقف محمود وادي مختلف عن موقف الشناوي، لإنه “سب” الحكم .

و شهدت احداث بعد نهاية مباراة البنك الاهلي والاهلي اعتداء من محمد الشناوي حارس الاحمر على الحكم من خلال شده من الذراع الايسر اثناء مغادرة الملعب

وحاول الشناوي استكمال الاعتداء علي الحكم امام الكاميرات قبل ان يتدخل زملائه ويمنعوه من الاشتباك معه.

 

close