اخبار الاهلي

هاني حتحوت يكشف عن مفاجأة بخصوص طاقم حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي

تعادل الأهلي سلبيا بدون أهداف أمام مضيفه البنك الأهلي، و ذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد المكس بالإسكندرية، بافتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء بعض الحالات التحكيمية التى أثارت الجدل وذلك بعدما إلغاء حكم اللقاء هدف للنادي الأهلي بداعي وجود خطأ على أيمن أشرف مدافع الأهلي، كما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء على نادي البنك الأهلي.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة بخصوص مصير طاقم حكام اليوم خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد إمكانية إسناد مباريات قادمة للأهلي لهم.

وقال ” حتحوت” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” لجنة الحكام لن تسند أى لقاء للأهلي لطاقم حكام اليوم خلال الفترة المقبلة، من أجل تهدئة الأهلي على الرغم من إقتناعهم بالمستوى الذي قدموه اليوم”.

ومن جانبه صدم ناصر عباس المحلل التحكيمي في قناة الأهلى جماهير النادي الأحمر، حيث أكد أن قرار الحكم صحيح بإلغاء الهدف، نتيجة وجود خطأ على أيمن أشرف قبل الهدف نتيجة وثبه على مدافع البنك الأهلي.

واعترض شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق وعضو الاستديو التحليلي على رأى ناصر عباس وحاول التأثير عليه لتغير رأيه إلا أن الأخير تمسك بوجهة نظرة وأكد أن قرار الحكم صحيح.

ومن جانبه كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، مدى صحة هدف الأهلي الملغي أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الحكم محمد سلامة قد ألغى هدفًا سجله أيمن أشرف لاعب الأهلي خلال الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أيمن أشرف استعان بيديه للارتقاء للكرة، وضع يده على كتف المدافع من أجل الارتقاء للكرة”.

close