اخبار الاهلي

هل سيتم الضغط عليه … إبراهيم فايق يفجر مفاجأه بشأن تقرير حكم مباراة الأهلي بعد تعدي الشناوي عليه – فيديو

شهدت احداث مع بعد مباراة البنك الاهلي والاهلي اعتداء من محمد الشناوي حارس الاحمر على الحكم من خلال شده من الذراع الايسر اثناء مغادرة الملعب

وحاول الشناوي استكمال الاعتداء علي الحكم امام الكاميرات قبل ان يتدخل زملائه ويمنعوه من الاشتباك معه

ومن جانبه كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن فضيحة جديدة بخصوص واقعة إعتداء الناوي على حكم اللقاء، مشيرًا إلي أن لجنة الحكام تواصلت مع حكم اللقاء لمعرفة كواليس الواقعة.

وأشار إلي أن حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي لم يدون ما قام به الشناوي بعد اللقاء ويرى أنها رد فعل طبيعي وعفوية، ولم يدرجها فى تقرير اللقاء حتى الآن.

وأضاف ” فايق” :” أن هذا هو الوضع حتى الآن وقد تتغير الأمور بعد ذلك بشأن الواقعة خاصة بعد حديث البرامج وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، و وارد يحدث تغييرات أو يحصل في الأمور أمور وتضاف الواقعة في التقرير ”

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة بخصوص مصير طاقم حكام اليوم خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد إمكانية إسناد مباريات قادمة للأهلي لهم.

وقال ” حتحوت” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” لجنة الحكام لن تسند أى لقاء للأهلي لطاقم حكام اليوم خلال الفترة المقبلة، من أجل تهدئة الأهلي على الرغم من إقتناعهم بالمستوى الذي قدموه اليوم”.

وتعادل الأهلي سلبيا بدون أهداف أمام مضيفه البنك الأهلي، و ذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد المكس بالإسكندرية، بافتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد:

 

close