اخبار الزمالكميديا الزمالك

والد زيزو يفتح النار : عرض احتراف زيزو ضخم لن يقدر الزمالك عليه .. زيزو يتعامل باحترافية ولم يتمرد مثلما فعل البعض !! اقرأ التصريحات بالكامل – فيديو

كشف أحمد والد أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الإماراتي المقدم لنجله من قبل نادي العين للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال والد ” زيزو” :” زيزو لاعب محترف و يعرف جيدًا واجباته و حقوقه و ما عليه و يؤدي ما يطلب منه فهو لعب مع 6 مدربين منذ أن أتي إلي الزمالك منهم 4 مدربين أجانب و 2 مصريين و الجميع أشادوا بالاداء و الإلتزام و لم يصدر منه مشكلة وأحده ولا تغيب عن التدريب مطلقًا”.

وأكد :” زيزو نموذج يحتذى به وغير المفهوم اللاعب المصري و الإلتزام الخططي لمفهوم الونج لذلك مينفعش يكون رد الفعل للنادي بتاعه أن يكون بالكلام ده عليه زيزو جاله عرض من العين الإماراتي”.

وأضاف والد ” زيزو” في مداخلة مع برنامج ” نجم الجماهير” على اليوتيوب مع الصحفي ” أبو المعاطي زكي” :”اللي الناس متعرفهوش أن في 5 اندية إتصلوا بنادي الزمالك و بعتوا فكسات نادي الشباب و التعاون و الوحدة السعودي و الوصل و العين الإماراتي من أجل ضم اللاعب ”

وتابع :”عندما لم يكن هناك رد من الزمالك العين اضطروا للتواصل مع نادر شوقي حتي يكون وكيل للنادي و علاقتنا بنادر شوقي علي المستوي الشخصي لم نتعامل معه ولا هو وكيل لزيزو ولا أي شئ هو مجرد وكيل للنادي الإماراتي و طلب أن يعرف موافقه اللاعب”.

وكشف والد ” زيزو” :”قولنا له إذا كان الزمالك باحترام و احترافية موافق على انه يسيب اللاعب احنا موافقين معندناش مشكلة و فعلا نادر شوقي اخد معاد من رئيس النادي المستشار عماد و عرض عليه التفويض من النادي الإماراتي بـ ٢مليون يورو و قابلة لـ٢٥٠ ألف يورو زيادة لشراء زيزو من يناير الحالي و رد المستشار بأن لا يستطيع ترك زيزو لأنه من أعمدة الفريق ولا نستطيع الاستغناء عنه والجماهير و الظروف اللي فيها النادي”.

وواصل :” لذلك ظهرت فكرة شراء اللاعب و تركه للزمالك 6 شهور للحفاظ علي القوام و النادي لان كده كده زيزو عقده ينتهي الموسم المقبل ومن حق زيزو الامضاء أو التفاوض من يناير القادم ويحق له الانتقال بحريه وعشان كده بنقول اللاعب سلعة و لابد من أن تعرف الأندية المصرية ذلك و ذلك هو الاحتراف”.

وأكد :”ليس هناك احتقار ولا لوي ذراع ولا يقعد غصب عنه و لأن أهم حاجه في اللاعب صفاء الذهن و الراحه النفسيه و لان بدونهم لن يؤدي و لذلك قعدنا مع رئيس النادي من أجل ذلك و من جانب النادي الإماراتي رفض فكرة ترك اللاعب 6 أشهر لاحتياجه للاعب في الوقت الحالي”.

وواصل والد “زيزو” :” النادي الإماراتي رفع العرض إلي 3 مليون يورو و تم العرض مرة أخري علي نادي الزمالك هناك معايير تقاس على أساسه اللاعبين و خروجهم و لذلك تختلف العروض من لاعب لآخر على حسب الباقي من عقد كل لاعب”.

وأكد :” لذلك يجب أن يتعامل النادي مع ذلك بشكل جيد احترمنا الزمالك و الجمهور و لكن الزعل من الرد من قبل ادارة النادي بعد رفع العرض و رفض كل عروض الاحتراف لأي لاعب في الفريق و بعدها نفاجأ أمس بأن هناك بيان بالموافقة على احتراف مصطفي محمد و هل ده تعامل احترافي”.

وشدد والد ” زيزو” :” يعني زيزو بيتمرن و بيلعب و لا يقصر ولا يتحجج ولا يتمرد على النادي و يحافظ علي النادي و مشاعر الجمهور و يريد ترك بصمة في النادي وانه لاعب محترف لذلك يجب أن يكون هناك نظره في تلك الأمور”.

وعن مسألة أن يكون العرض الإماراتي بوابة لعودة اللاعب للأهلي أوضح :” الناس اللي بتقول أن نادر شوقي كوبري عشان يروح الأهلي ما كانوا جابوا أي وكيل تاني غير الوكيل المعروف بإنتمائه للأهلي”.

وأشار :” اقول أن ذلك تفكير طفولي من يقول ذلك و نظرية المؤامرة مسيطرة علي بعض الناس والنادي الأهلي برئ من ذلك الكلام و احنا أشرف وأكرم من التفاوض مع أحد حتى لو ريال مدريد مش الأهلي و لماذا يترك زيزو الزمالك و يذهب للأهلي وهو نجم في الفريق و انضم لمنتخب مصر”.

وعن هوية النادي الذي يشجعه والد ” زيزو” أوضح :” انا اشجع ابني و ابني محترف و الفترة القادمة هشجع العين اللي فيه ابني ان شاء الله وحلمه الرجوع لأوروبا مرة أخرى”.

واستطرد والد ” زيزو” :”نحن الآن في انتظار القرار ونحترم الناس أصحاب القرار و النادي في قرارته سواء في مصلحتنا أو ضد مصلحتنا احنا متعاقدين مع نادي الزمالك و مش هنقدر نعمل حاجه ضد مصلحة النادي”.

وأكد :” كل اللي بطلبه أن يحصل مساواه بين اللاعبين حتى تصبح أوضه اللبس تبقي سويه لانك لو مشيت حد و قعدت حد هتبقي بتعمل فجوة و نصيحه لاخويا سيادة المستشار المحترم عماد عبد العزيز لو فتحت باب الاحتراف يبقي تفتحه لكل الناس اللي جايلها عروض بما يساوي قيمتها وإذا أغلقت باب الإحتراف ذلك قرارك وانت رب الأسرة و انت تعرف مصلحه النادي أين اما ان تسمح لاحد واحد آخر لا يبقي بتعمل فجوة و هيحصل مشاكل و النادي في غني عن تلك المشاكل”

وعن حقيقة وقوف أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك أوضح :”أمير علاقتنا انقطعت مع أمير مرتضي منذ تركه النادي ولا نري او نتحدث مع ولا من قريب من بعيد و أمير مرتضي لو عاوز يتدخل و يبوظ الفريق كان تدخل و فعل ذلك لانه له علاقات كتير جدًا مع بعض اللاعبين مش كلهم و انا شايف روح و أداء والتزام يبقي ازاي أمير بيبوظ الفريق”.

وعن سر كثرة العروض الاحترافية المقدمة للاعبي الزمالك مقارنة مع لاعبي الأهلي فسر ذلك :” هتكلم عن الموضوع لان يعتبر داخل مطبخ النادي مصطفي محمد لديه عروض من فتره و هو مهاجم مصر الأول إن لم يأتي عرض له يبقي مين اللي يجيله و زيزو أحسن جناح في مصر و اللي بيلعب بشكل مستمر و لو مجالوش هيجي لمين و الونش احسن مدافع في مصر طالما هم احسن لاعبين يبقي هيجيلهم عروض”.

وأتم :” زي ما في الاهلي في الشناوي حاله عروض و قفشه و محمد شريف و طبيعي الاندية تبحث عن احسن سلعه و احسن لاعبين للتعاقد معهم لأنهم مميزين و طبيعي الثلاثي الخاص بالزمالك يجيلهم عروض لو كان ناس تانيه كنا قولنا بقي ان في كلام تاني”

والد لاعب الزمالك ” زيزو ” يفتح النار على الغندور ومسئولي الزمالك ويعلنها صريحة : رغبة ابني هو الاحتراف ..اشمعني مصطفي محمد !!؟ – فيديو

شاهد:

 

close