وزير الرياضة: حالة وحيدة لعودة مجلس مرتضى منصور لإدارة نادي الزمالك – فيديو

وزير الرياضة: حالة وحيدة لعودة مجلس مرتضى منصور لإدارة نادي الزمالك - فيديو

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن مصير اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن المجلس “الموقوف” برئاسة المستشار مرتضى منصور يمكنه العودة في حالة إنتهاء التحقيقات من قبل النيابة العامة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت تحويل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الى النيابة العامة لوجود مخالفات مالية وإدارية داخل النادي.

وقال ” صبحي” : “فيه مجموعة استشارية في ملف نادي الزمالك، وأنا مقدرش اقول أن فيه مخالفات في نادي الزمالك بعد تحويل الموضوع للنيابة العامة، واحترامنا وتقديرنا لمجلس نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور واحنا أدينا دورنا فى هذا الجزء”.

وأشار ” صحبي”: “كان فيه تيار شايف أن الوزير مكنش بياخد قرارات وفضلوا يهاجموا في الوزارة والوزير، وبدا الموضوع يصل بشكل غير مناسب في حق وزير مصري”.

وأضاف “صبحي” خلال استضافته في برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” اللجنة الحالية موجودة طبقًا للائحة نادي الزمالك الحالية، واللائحة بتقول أنه في حالة حل مجلس إدارة النادي يتم تعيين ثلاث مستشارين من الجمعية العمومية للنادي”

وعن إمكانية عودة مجلس المستشار مرتضى منصور أوضح :” النيابة لو قالت فيه مخالفات لا ترتقي إلى حل المجلس، ساعتها المجلس الموقوف يرجع تاني، ولو المخالفات ترتقى احنا مكملين في هذه الموضوع”

وتابع :” اللجنة الموجودة مدتها ستكون طبقًا للتحقيقات الخاصة بالنيابة العامة، ولو النيابة العامة قالت فيه مخالفات ترتقى لحل المجلس، فاللجنة المعينة تدعو الجمعية العمومية للإنتخابات”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap