اخبار الزمالك

أشرف قاسم يعقد جلسة مع باتشيكو على هامش مران اليوم | تعرف على التفاصيل

عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة سريعة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص قاسم على الحديث مع باتشيكو في كافة الأمور الخاصة بالفريق، ومناقشة كل طلبات الجهاز الفني، واللاعبين للعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

و خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش مران الفريق المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر النادي.

و حرص جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري، حيث خاض لاعبو الفريق بعض التمارين البدنية بالكرة وبدون الكرة.

و حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

أول رد فعل من مصطفي محمد بعد فشل احترافه في سانت إيتيان

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة