اخبار الزمالك

أشرف قاسم يكشف عن موقف الزمالك من التعاقد مع حسام حسن ،،، و مصير التعاقد مع لاعب أجنبي

كشف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك عن موقف القلعة البيضاء من التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحه خلال فترة الإنتقالات الحالية .

و قال أشرف قاسم في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم : دخلنا في مفاوضات مع سموحة من أجل ضم حسام حسن ، و لكن الطلبات المادية الكبيرة التي يصر عليها مسئولي سموحة ، جعلت المفاوضات تتوقف ، و لن نتعاقد معه .

و أضاف : و بشأن التعاقد مع لاعب أجنبي ؟ ،، لم يتم التعاقد مع اي لاعب أحنبي في الفترة الحالية ، و كان من الممكن التعاقد مع لاعب أجنبي إذا رحل مصطفي محمد ، و لكنه مستمر مع الفريق.

و فجر  مصدر مسئول داخل الزمالك مفاجأة في تصريحات خاصة عبر “زمالك نيوز”  Zamalek.news على تصريحات المتحدث الرسمي للنادي والتى أعلن فيها عن نية الزمالك في التعاقد مع مهاجم برتغالي في فترة الانتقالات الحالية ليشرح حقيقة الأمر  قائلا: ليس من الطبيعي أن يتم الحديث عن حسم صفقة أجنبية جديدة في يناير، الأمر لن يكون بتلك السهولة أبدا.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه : “قائمة الزمالك في عدد الأجانب ممتلئة فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي وحميد أحداد ومحمد أوناجم، وبالتأكيد هناك تمسك ببقاء فرجاني وبن شرقي والمثلوثي الذي يبدأ موسمه الأول مع النادي”.

وتابع : “البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك أبدى تمسك ببقاء حميد أحداد، ويتبقى محمد أوناجم والنادي لم يحسم مصيره لأنه مستمر حتى الأن ولم يتم اتخاذ قرار في مصيره بشكل واضح.. وبالتالي من الصعب التفاوض مع مهاجم أجنبي في الوقت الحالي”.

وأشار إلى أن من الممكن أن يتم التفكير في مهاجم محلي وقد يكون مروان محسن مهاجم مصر المقاصة، ولكن لم يتم حسم الأمر خاصة أن هناك استقرار فني بشأن هذا المركز بعد الاتجاه الذي سلكته اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي باستمرار مصطفى محمد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة