اخبار الزمالك

أول تعليق من أيمن يونس بعد رحيلة عن نادي الزمالك – صور

أعلن أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك عن رحيلة عن إدارة الأمور دخل جدران الفارس الأبيض، وذلك بعد إنتهاء المحدد سلفًا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

و قال أيمن يونس :” غدا يعتبر اخر يوم ليا في نادي الزمالك، بناء علي اتفاقي مع الوزير المحترم أشرف صبحي و مجلس الاداره المميز برئاسه اللواء عماد عبد العزيز المحترم هو و مجلسه الموقر”.

وأشار :” قد التزمت بهذا التكليف محدد المده وتحملته ب أمانه.تحملته بحب و احترام و بضمير لكيان الزمالك وجماهيره العاشقه الملهمه”.

أول تعليق من أيمن يونس بعد رحيلة عن نادي الزمالك - صور

واضاف “يونس” عبر صحفتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” : “بشكر بكل احترام أستاذ طارق حشيش المسؤل المالي ومعه اللجنه التنفيذيه المكمله لمجلس الاداره، رغم خلافتنا الايجابيه لصالح الكيان”.

وتابع :”شكرا لكل جماهير الزمالك المحترمه المسانده للكيان بشكر عبد الحليم اوي وحسين السيد الرائع وخالد رفعت المتميز ونصر عزام جدا والمشرف قاسم و النجم عادل عبد الواحد”.

أول تعليق من أيمن يونس بعد رحيلة عن نادي الزمالك - صور

وواصل :” عموما فريق العمل الاداري والفني سيستمر بقوه دعمكم و حبكم في استكمال مسيره صعبه مش مستحيله وناجحه بأمر الله “.

وأتم :” بشكر لاعبي الزمالك الرجاله المحترمين وبطلب منهم مزيد من الانتصارات و البطولات كل التقدير للجهاز الفني(باتشيكو الرائع) وعبد الهادي والاداري والطبي… ابن الزمالك ايمن يونس”.

أول تعليق من أيمن يونس بعد رحيلة عن نادي الزمالك - صور

ومن جانبه حرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على توجيه الشكر للكابتن أيمن يونس على الفترة التي قضاها رئيسا للجنة التنفيذية لكرة القدم بالنادي .

وأكد عبدالعزيز أن يونس لم يدخر جهدا لخدمة نادي الزمالك خلال فترة وجوده في منصبه وقام بجهود مميزة في ملف كرة القدم كللها بالنجاح في العديد من الملفات التي ساهمت في مناخ الاستقرار الذي ينعم به الفريق الأول لكرة القدم الفترة الحالية .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة