اخبار الزمالك

المستشار محمد عطية يوجه رسالة قوية لخالد الغندور : انت معانا ولا معاهم !!؟ – صورة

هاجم المستشار محمد عطية العضو السابق في اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك”.

وكتب ” عطية” عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” عزيزى كابتن خالد الغندور، تحية طيبة وبعد …أود تذكيرك بأنك تعمل بقناة نادى الزمالك … وهى قناة فئوية”.

وأضاف :”أتمنى أن تراعى ما تقول على شاشتها .. Please watch your words، أنا فعلياً ما بقتش عارف حضرتك معانا ولا معاهم والسلام”.

المستشار محمد عطية يوجه رسالة قوية لخالد الغندور : انت معانا ولا معاهم !!؟ - صورة

وكشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة ” الزمالك” تفاصيل العروض الخارجية للاعبي الفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن اللجنة المعنية قررت عدم التفريط في خدمات اى لاعب

وقال ” الغندور” :” مصطفى محمد مصمم على الاحتراف بأي طريقة، انا متعاطف معه، وأتمنى له الاحتراف، ولكن قرار الإدارة جاء بالرفض”.

وأشار:” أحمد سيد زيزو وصل له عرضا من الإمارات، والثنائي محمود علاء وشيكابالا أتى لهما عرض من السعودية، ومحمود حمدي الونش وصل له عرض من أهلي جدة”.

وأضاف “الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوى” :” الزمالك لم نفز بالثلاثية، المنطقي أن تنهال العروض على لاعبي الأهلي وليس الزمالك”.

وأكد “:” لن يرحل أي لاعب من الزمالك في الانتقالات الحالية بل على العكس، الزمالك يبحث عن إضافة صفقة جديدة خلال هذا الشهر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة