اخبار الزمالك

المستشار هشام إبراهيم : يكشف أسباب تأخر صرف مستحقات ساسي … وشرط رحيل مصطفى محمد للاحتراف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه قال المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عقب اللقاء :”اللاعبون أدوا بشكل جيد ومكسب معنوي، اللجنة تعمل من أجل الحفاظ علي كيان نادي الزمالك العريق، وكل الملفات مفتوحة ولها حلول”.

وعن ملف تجديد فرجاني ساسي، أوضح :”هناك محادثات مع ساسي من قبل اللجنة المختصة بالتجديدات، وربنا يكرم في الأيام المقبلة”.

وعن حقيقة تصريحات وكيل فرجاني والتى قال فيها أن اللاعب حتى الآن لم يحصل على مستحقاته، أكد “إبراهيم” :” المستحقات تحولت لفرجاني لكن التحويل ياخذ 4 أيام في البنك لأن تم تحويلها باليورو، التحويل تم توقيعه منذ يومين وان شاء الله على يوم الأحد أو الأثنين مستحقاته ستكون متواجدة في حسابه”.

وأكد في مداخلة عبر إذاعة الشباب والرياضة: ” فرجاني لاعب كبير ومعشوق جماهير الزمالك وإن شاء الله يكون هناك اتفاق في الأيام المقبلة”.

وتابع :”مصطفى محمد لاعب كبير وإبن من أبناء النادي، والزمالك يفضل عندما يحترف اللاعب لابد أن يكون العرض مناسب لقيمته ونحن لا نقف في طريقه للاحتراف، لكن لا بد أن يكون هناك عرض قوي ويستحق أن ننظر فيه، والزمالك دائمًا ينظر مصلحة ابنائه وفي نفس الوقت مصلحة النادي، لو هناك عرض قائم للاعب سننظر في الأمر”.

وأتم :”اللجنة الفنية تعمل على انتقالات يناير وهذا اختصاصها، واما تتوصل إلى أي تعاقد ستعرض علينا، وفي حينه أما يكون هناك شىء سنعلن عنه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة