ميديا الزمالكاخبار الكرة العالمية

باتريس كارتيرون ينهي الجدل بشأن عودته للدوري المصري مرة اخرى من بوابه بيراميدز – فيديو

كشف المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لنادي التعاون السعودي , الفرنسي باتريس كارتيرون حقيقه عودته للتدريب في الدوري المصري مرة اخرى وحقيقه موافقته على تدريب بيراميدز.

وقال تلقيت الكثير من الاتصالات من مصر بشأن هذا الأمر من الصحفيين، ولكي أكون صادق لم أتلق أي اتصال رسمي من بيراميدز.

وواصل : كنت أرى بيراميدز قوة ثالثة بجانب الزمالك والأهلي ويمتلكون لاعبين جيدين، ولكن الأمر ليس محل نقاش بالنسبة لي على الاطلاق.

وعن سؤاله هل ترغب في العودة للدوري المصري؟ قال : الحقيقة أنني في المعتاد لا يوجد لدي خطة طويلة الأمد في العمل.

واضاف : أترك الأمور تسير كما هي، انا جئت بالصدفة إلى مصر لكي أعمل مع وادي دجلة ثم انتقلت للأهلي ثم الزمالك والأمور سارت بشكل تلقائي.

وتابع : تابعت مباريات الزمالك في الدوري المصري , إمام عاشور لاعب احبه كثيرا، للأسف لم يكن لدي الفرصة لكي أستخدمه لأنه لم يكن مقيدا إفريقيا وكان هذا من سوء حظي، وأشعر بالندم حيال ذلك، هو يقدم أداء بدني هائل وكلما أراه أحزن بشدة لأنه لم يلعب معي في المباريات الإفريقية، ولكن انا سعيد جدا الآن بما يقدمه وسعيد بما قدمه باتشيكو بعدما اكتشف اللاعب في مركز جديد في الملعب.

واتم : أنا مندهشا بأن يوسف أوباما لم ينضم للمنتخب المصري، كيف لا ينضم؟، هو لاعب بموهبة كبيرة جدا، يقدم كل ما لديه للفريق على المستوى الفني والبدني لديه قدرات هائلة، لاعب يتحرك بين الخطوط بشكل ممتاز، وأحبه كرجل لأنه رجل في الملعب، كان في وادي دجلة وأحبه وحينما جئت للزمالك ووجدته شعرت بسعادة كبيرة، انا من معجبين أوباما.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة