اخبار الزمالك

بالفيديو – سامي الشيشيني يفجر مفاجأة عن أسباب رحيله عن الزمالك في عهد مرتضى منصور: تعبت نفسيا!!

تحدث سامي الشيشيني لاعب الزمالك السابق عن فترة توليه منصب المدرب العام في جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفارس الأبيض، وأسباب رحيله المفاجئ.

وقال الشيشيني خلال حواره ببرنامج “جمهور التالتة”: “بعد رحيل ميتشو الإدارة طلبت مدرب يتولى تدريب الفريق وانا كنت رئيس قطاعات الكرة، ومكنتش عاوز أشتغل أصلا كنت مستريح في شغلي كمحلل، و كان عندنا ماتش الشرقية و بعدها جه كارتيرون ومن الطيارة نزل علي الماتش و اشتغلت معاه”.

وتابع: “راتبي كان ضعيف جدًا و تركته في الخزينة فترة، كان مينفعش وقليل اوي و طلبت زيادة و تم الاتفاق مع أمير و صرف الراتب بأثر رجعي و كان مناسب رغم انه كان أقل من كان قبلي و تركت العمل في رئاسة قطاع الكرة و العمل الإعلامي حتي أتفرغ للعمل مع كارتيرون”.

وأضاف: “كارتيرون وضع خطة كاملة منذ تولي تدريب الزمالك و حتي مباراة السوبر الأفريقي و هو مدرب منظم جدًا و كان هدفه أن نصل إلي السوبر الأفريقي أمام الترجي بدون أي إصابات، و كان يخطط للمباريات الكبيرة بشكل قوي و مدروس”.

وواصل: “كارتيرون لعب علي الجانب البدني أمام الترجي و لعبنا ماتش السوبر المحلي أمام الأهلي ونحن مجهدين للغاية، طلبنا بعد السوبر الأفريقي من قطر نطلع علي الإمارات ولكن لا نعرف سبب عدم تلبيه طلبنا مش بتاعتي بس معرفش ليه”.

واستمر: “كارتيرون رسم سيناريو لمباراة الأهلي في السوبر المحلي و هو عدم قبول أي هدف في بداية اللقاء و قراءة فايلر لمباراة السوبر المحلي أمام الزمالك كانت سيئة و هي من سهلت فوز الزمالك باللقب”.

وأردف: “طلبنا من رئيس الزمالك مكافاة الفوز بالسوبر الأفريقي وكان هناك تفاوت بين المكافات كان هناك أمر غريب في مسأله المكافات استغربت أن أحصل على 20 ألف واللاعب 150 ألف.

وأوضح: “تعبت نفسيا أن أحصل على بطولتين و لا اقدر ماديًا و انا معملتش حاجه لولادي”.

أتم: انا حصلت على مكافأة قبل نهائي إفريقيا 11 ألف جنية، انا تركت أمور كثيرة من أجل العمل في الزمالك، تركت العمل في الإعلام وقطاع الناشئين من أجل مرتضى منصور، ولكن تعبت نفسيا إني معملتش حاجة لأولادي، هو انا لو معملتش فلوس وانا حاصل على بطولتين هعمل إمتى، انا كنت تحت ضغط كبير جدا، أغلقت هاتفي شهر وتوجهت للساحل الشمالي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة