اخبار الكرة العالمية

بعد هجومه.. لجنة الانضباط بالاتحاد المصري تحرج أحمد شوبير على الهواء – فيديو

أوضح المستشار مازن يحيى نائب رئيس لجنة الانضباط في اتحاد الكرة أن اللجنة مازالت قائمة برئاسة سيد بنداري ولها دور، وذلك بعد الأنباء التى تحدثت عن رحيلها بعد اللجنة الخماسية السابقة للاتحاد.

وكان الإعلامي أحمد شوبيرقد هاجم لجنة الانضباط على الهواء مؤكدًا أن دورها غير ملموس ولا يشعر به أحد وهو ما نفاه المستشار مازن يحي نائب رئيس اللجنة.

وأشار :” بيتم مناقشة الأمور التي تحال لنا ولم يتم إحالة أمر الشناوي الموسم الماضي، وبيتم إحالة بعض الامور ، وآخر أمر أحيل لنا يوم الاثنين الماضي

وأضاف ” مازن” في مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي ” أحمد شوبير” : أخر أمر أحيل لنا كان من وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، ضد تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وتابع :” تم ورود خطاب من إدارة المسابقات بتوقيع سيد بخيت رئيس اللجنة بتصريحات من عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي”

وواصل :” بعد صدور اللائحة سيتم عقد إجتماع مع أحمد مجاهد بماله من خبرة في الفيفا واللوائح وكان رئيس شئون لاعبين بس بعد تعافي سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط من الوعكة الصحية”.

وكشف نائب رئيس لجنة الانضباط :” الشكوتين اللي احيلوا لنا تم اصدار قرارات خاصة بهما، واحيل لنا تقرير لجنة تقصي حقائق خاص بأزمة منتخب الشباب وشكلنا لجنة للتحقيق”.

وأتم :” يوم الخميس في جلسة تحقيق مع محمد سلطان مع رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة وهنتسجلي منه حقائق وهنعمل جلسة أخرى وبعدها نشوف هيحصل ايه”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة