اخبار الزمالك

تصريح ناري الغندور !! ميدو هرب من الزمالك وهو بعمر 17 سنة ومصطفي محمد لم يفعل !! – فيديو

هاجم خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي ، احمد حسام ميدو مقدم برنامج اوضة اللبس وذلك خلال حديثه عن مصطفي محمد وملف احترافه

حيث ذكر الغندور ان احمد حسام ميدو عندما كان صغيرا هرب من الزمالك ولم يستفاد منه وذلك لإحترافه خارجيا علي عكس مصطفي محمد

حيث قال خالد الغندور : مصطفى محمد كان يرغب في لعب مباراة سانت إيتيان أمام نادي باريس سان جيرمان اليوم، لكن الصفقة أخذت وقت طويل، ومدير التعاقدات في النادي الفرنسي أخد وقت كبير في التفاوض مع مسئولى نادي الزمالك، وهذا الموضوع ضايق اللاعب.

وتابع  : وكيله جاء له بعرض من جلطة سراي التركي ولكن مرتضى منصور رفض احترافه قيب نهائي دوري الأبطال، وكان عنده وعد بالاحتراف بعد البطولة.
أخر عرض من سانت إيتيان هو 4.5 مليون دولار، ومليون دولار إضافية في حالة إحراز أهداف أو ساهم فيها، بالإضافة لـ 15% نسبة من إعادة بيعه.

واستكمل : اللاعب أصبح مشتت ولن يركز ويغيب عن التدريبات، وأرجو من الإدارة أن تنظر في خروج اللاعب لأنه مصمم على الاحتراف، وهو سنة صغير 23 عاما، ميدو هرب من الزمالك وكان ليس له عقد مع النادي وكان عنده 17 عاما، أما مصطفى محمد فكان يلعب في الزمالك وخرج للإعارة ثم عاد.

 

وفي سياق اخر ، عقد شيكابالا جلسة اليوم مع يوسف أوباما من أجل الحديث معه عن التصريحات التي صدرت منه أمس بعدم ممانعته باللعب للأهلي.

وطالبه شيكابالا بضرورة عدم الحديث بهذا الشكل لأنه أحد اللاعبين الذين يحملون شارة قيادة الزمالك وعليه الالتزام بالمسئولية الموضوعة عليه.

وشهدت الجلسة وجود عبد الحليم علي مدير الكرة الذي احتوى الموقف باعتذار أوباما عن التصريحات وأنه خانه التعبير في الأمر.

وفي سياق آخر، أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق يركز حاليا في لقاء طلائع الجيش بالدوري العام.

وأوضح عبدالحليم علي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، أن الزمالك يسعى إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على طلائع الجيش وحصد الثلاث النقاط لاعتلاء الصدارة.

وقال “عبدالحليم”، إن الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو سيتعامل مع الوضع الحالي من إعداد اللاعبين جيدا ومواجهة ضغط المباراتين بسبب إقامة لقاء طلائع الجيش في السويس، بينما ستقام مواجهة المصري البورسعيدي في الإسكندرية والفارق بين المباراتين ثلاثة أيام فقط.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر تعديل موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الجولة السابعة للدوري العام لتقام يوم 12 يناير الجاري بعدما كان مقررا لها يوم 16 من الشهر ذاته.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

و علق أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على قرار الاتحاد المصري بتقديم موعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي بالدوري العام.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة