اخبار الزمالك

تقارير فرنسية: الزمالك لن يخاطر بـ مصطفى محمد والإدارة تضغط على سانت إيتيان بورقة ألميريا.. تعرف على التفاصيل

أكدت تقارير صحفية اقتراب حسم رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك عن الفريق والانتقال لصفوف سانت إيتيان الفرنسي فى ظل رغبة النادى الفرنسى فى الحصول على خدمات اللاعب.

وشددت تقارير صحفية فرنسية، على أن الزمالك سوف يتنازل عن مصطفى محمد لصالح سانت إيتيان، مُشيرة إلى أن اللاعب أصبح خارج حسابات المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، خاصة بعد خروجه من قائمة الفارس الأبيض للمباراة الثالثة على التوالي.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب سيغادر الزمالك هذا الميركاتو، لأن إدارة القلعة البيضاء لن تخاطر وتعرض الصفقة للخطر بعدم السماح للاعب بالرحيل وهو لا يشارك مع الفريق.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة الزمالك تحاول الضغط على نظيرتها في سانت إيتيان، من خلال عرض نادي ألميريا الإسباني الذي يتضمن حصول القلعة البيضاء على مليون و500 ألف يورو إعارة مع إمكانية البيع مقابل 5 ملايين.

وفي سياق متصل، قالت تقارير صحفية تونسية أن الزمالك بصدد التعاقد مع بديل مصطفى محمد حال إصرار الأخير على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وكشف موقع “تونس الرقمية”، أن التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول بنادى المقاولون العرب، في دائرة اهتمامات نادي الزمالك خلال الميركاتو الجاري و ذلك بعد تألقه مع المقاولون و انضمامه مؤخراً لمنتخب تونس.

و كان سيف قد نافس على هدّاف بطولة الموسم الماضي بعدما أحرز 11 هدفاً مع ذئاب الجبل، كما نجح التونسي خلال الموسم الجاري في افتتاح أوّل أهدافه بالدوري بعدما أحرز هدف جمّال في شباك البنك الأهلي بالجولة الماضية بالإضافة إلى هدفه في النجم الساحلي بالكونفدرالية.

و يحتل المقاولون المركز الـ 17 في الترتيب هذا العام و ذلك بعد خوض 4 مباريات حيث تلقى ذئاب الجبل الهزيمة أمام الزمالك و وادي دجلة و الانتاج الحربي قبل أن يفوز على البنك الأهلي و سجل لاعبو المقاولون 3 أهداف و استقبلت شباكهم 5 أخرين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة