اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| خطوة جديدة من الزمالك لتعديل عقود لاعبي الفريق … وموقف خاص لثلاثي الفريق

علم ” زمالك نيوز” أن لجنة الكرة باللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك اجتمعت لتقديم ملف عن تعديل عقود بعض لاعبي الفريق الكروي ويأتي على رأسهم أحمد سيد زيزو بسبب وجود بعض عروض الاحتراف له.

بجانب عبد الله جمعة ومحمد أبو جبل، بعدما عقدت لجنة الكرة جلسات مع الثلاثي أسفرت عن مطالبتهم بتعديل العقود الخاصة بهما بما يتناسب مع مشاركتهم بشكل أساسي في الزمالك.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت خلال الفترة الماضية عدد من نجوم نادي الزمالك ببعض من الأندية الخليجية للانتقال إليها في سوق الانتقالات الشتوية

ومن جانبه قال عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا ملف مباراة إنبي الأخيرة ويركزون حاليا على مواجهة طلائع الجيش المقبلة في بطولة الدوري العام.

وأكد عبدالحليم علي في تصريحات للموقع الرسمي، أن الزمالك سيواجه منافس قوي يمتلك جهاز فني قدير ولاعبين على أعلى مستوى يطمحون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

وأوضح عبدالحليم علي أن هدف الزمالك هو الانتصار وحصد النقاط الثلاثة لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري العام، مشيرا إلى أن الجهاز الفني اطمئن على حالة محمود علاء بعد مشاركته في تدريبات اليوم وتعافيه من فيروس كورونا.

وأضاف عبدالحليم علي أن محمود علاء قدم أداء جيد خلال التدريب، وبدى جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبل ويبقى الأمر في يد الجهاز الفني بقيادة باتشيكو.

وقال عبدالحليم علي إنه عقد جلسة سريعة مع الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل لاعبا الفريق عقب تعافيهم من فيروس كورونا ومشاركتهم في مران اليوم من أجل الاطمئنان عليهما وتشجيعيهم لبذل أقصى جهدهم في التدريبات بالفترة القادمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة