اخبار الزمالكميديا الزمالك

ربيع ياسين يكشف لأول مرة ما حدث مع بعثة منتخب الشباب فى تونس … وحقيقة إصابته بفيروس كورونا قبل السفر – فيديو

كشف الكابتن ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب عن كواليس رحلة المنتخب في تونس بعد إصابة عدد كبير من لاعبي المنتخب بفيروس كورونا المستجد.

وقال “ربيع” : “ابتعدت عن الإعلام احتراما لنفسي عقب عودتي إلى مصر، انا كنت مديرا فنيا لبلد كبير، واحتراما للدولة المصرية والمسئولين لم أتحدث، وهذا شئ طبيعي، يجب أن أتحدث في التوقيت المناسب”.

وأكد :” انا قوي ولا أخشى غير الله، بذلت مجهودا كبيرا، أعلم ماذا أفعله، خبراتي وشخصيتي لا تقبل إلا الصحيح”.

وأضاف “ياسين” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس “على قناة ” النهار” :” طبيب المنتخب (وليد منظور) طالبني بالسفر مبكرا، وكان لابد أن استمع لنصيحته، وكتبت مذكرة وعرضنا الأمر على اتحاد الكرة ووافق على سفرنا مبكرا”.

وتابع :” منتخبا ليبيا والمغرب سافرا إلى تونس مبكرا أيضا، والجزائر أجرت معسكرا في أوروبا، انا مُنظم ودقيق وأبحث دائما عن مصلحة وطني”.

وعن حقيقة إصابته بـ فيروس كورونا قبل السفر، أكد :” لا وأتحدى، أنا أمثل دولة كبيرة ومديرا فنيا لمنتخب مصر، أجريت مسحة يوم 7 ديسمبر الماضي، والنتيجة جاءت سلبية، لا يمكن أن أدخل تونس وانا أعاني من كورونا، أنا أمثل دولة كبيرة وليس مركز شباب”.

وواصل :” لا يوجد خلافات مع طبيب المنتخب، يبدو أن أحد دفعه من أجل أن يتم وضع إسمي في أي شئ، (ويشيلوني الليلة)”.

وأكد “ربيع” : “كنت مستعد لتدريب منتخب مصر بدون مقابل، لأن بلدي لها فضل كبير عليّ، راتبي لا يساوي راتب مساعد مدرب المنتخب الأولمبي، كنت أحفظ اللاعبين كل الأناشيد الوطنية”.

وتابع :” تكلفت بالتعاقد مع معد نفسي وأداء حركي في الجهاز الفني عندما توليت تدريب المنتخب، وكان لا يوجد مدرب أحمال”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة