اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من عضو لجنة الزمالك علي اتهامات العمولة من رئيس سانت ايتيان : كلام سافل | فيديو

علق إبراهيم عبدالله، عضو المكتب التنفيذي بنادي الزمالك، على حديث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي كشف خلالها أخر تفاصيل العرض المقدم من جانب النادي الفرنسي لشراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر.

وقال إبراهيم عبدالله في تصريحات عبر “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “من قال إن هناك أشخاص طلبوا عمولات فهو شخص سافل”.

وتابع: “كل الكلام ده خاطئ ولم يحدث على الإطلاق ونادي الزمالك لا يوجد به أشخاص يحصلون على عمولات”.

شاهد الفيديو

وكان قد قال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، إن نادييه تقدم بعرض مغري للغاية إلى نادي الزمالك وإنه لن يقوم بالتقدم بعرض أكبر من ذلك لضم مصطفى محمد، والذي وصل إلى 5 ملايين دولار بالإضافة إلى إمتيازات أخرى.

واشار الي ان هناك بعض الاشخاص يعرقلون الصفقة بغرض الحصول على عمولة من النادي الفرنسي

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “الوقت ضيق للغاية ولن نقوم برفع العرض عن 5 ملايين دولار وإذا لم يرد علينا الزمالك خلال 48 ساعة أو 24 ساعة سنقوم بالتراجع عن ضم اللاعب”.

وتابع: “نحن متمسكون باللاعب ونرغب في ضمه وسيقوم بالتطور معنا، ولو قمنا ببيع اللاعب مستقبلا سيستفيد الزمالك أيضًا لأنه سيحصل على 20 % نسبة من إعادة بيعه”.

وواصل : اخر عرض كان ٥ مليون بالاضافة للميزات الاخري و الدفع علي مرتين ٣ مليون دولار كاش و ال٢ مليون تقسيط و اللاعب لديه رغبه في اللعب عندنا و اخوه اعلمنا بذلك و كذلك اللاعب

واضاف : و عامل الوقت يداهمنا لذلك ليس هناك شئ اخر نستطيع فعله بالإضافة لاننا وضعنا ٢٠٪؜ من إعادة البيع و المهلة التي أمام الزمالك للرد ٤٨ ساعة و متمسكون بضم اللاعب و لا نعلم هل هناك أشخاص تعمل علي ان يكون هناك عمولات لهم بالزمالك ام ماذا و بعد تلك المهلة سوف نحدد البديل

واستطرد : ليس هناك شخص بعينه لكن هناك اشخاص كتير مختلفه و تضارب بين الآراء في التفاوض و لا نعلم لماذا

واتم : لو لم يحدث نصيب في الصفقه سوف أعلن حينها الاسماء التي كانت تعمل علي ذلك الأمر ولكن الان لا أستطيع حتي نكمل الصفقة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة