اخبار الزمالك

شوقي السعيد يفضح أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي:”قاطع أرزاق” – صورة

وجه شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق، اتهامات للإعلامي وحارس الأهلي السابق أحمد شوبير، بالوقوف أمام عودته للملاعب من جديد، رغم دخوله في مفاوضات مع عدد من الأندية، التي تهتم بالتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذلك في إشارة من السعيد  أنه غير قادر على العودة من جديد؛ بسبب محاولات شوبير المستمرة في إيقاف مفاوضاته مع الأندية

وكتب ” السعيد” عبر استورى ” إنستجرام” الخاص به :” كل ما أخلص مع نادي كابتن شوبير يكلم الناس ويبوظ الصفقة، أعرف ان عندك أولاد .. كل الاحترام لكابتن رضا عبد العال الشخصية المحترمة”

شوقي السعيد يفضح أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي:"قاطع أرزاق" - صورة

وكشفت تقارير صحفية أن تويته السعيد الفاضحة لشوبير جاءت بعد ساعات قليلة من إعلان نادي طنطا التعاقد مع شوقي السعيد، في صفقة انتقال حر، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وأشارت إلي أن رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا يبحث، عن تدعيم صفوفه من أجل الاستفاقة من الانتكاسة التي يعيشها في الوقت الحالي، والتي من شأنها أن تهدد بهبوطه إلى دوري الدرجة الثالثة.

يشار إلى أن فريق طنطا، الذي هبط لدوري الدرجة الثانية بعد موسم واحد من صعوده للدوري الممتاز، يقبع في المركز السادس عشر، بجدول ترتيب مسابقة الدورى في القسم الثاني بمجموعة، وفي جعبته 7 نقاط فقط، بفارق يبلغ 13 نقطة عن بورتو السويس صاحب الصدارة، برصيد 22 نقطة حصدهم منذ بداية الموسم الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة