اخبار الزمالكاخبار الاهلي

صحيفة كويتية: الأهلي يحتاج 5 لاعبين من الزمالك من أجل المنافسة في مونديال الأندية

نشر موقع كويتي متخصص في كرة القدم العربية، تقرير تخيلي عن ماذا لو شارك بعض لاعبي الزمالك في كأس العالم للاندية مع فريق الأهلي.

وخسر الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم للاندية على يد الأحمر، رغم أن الفارس الأبيض كان يهيمن على اللقاء بشكل كامل، وكاد يخطف اللقب، إلا أن سوء التوفيق حالفهم، وودع البطولة بعدما نال احترام الجميع.

وتأهل الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية باعتباره المتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهنا، رصد موقع “التيار الأخضر” الكويتي، والمهتم بشئون الكرة العربية، تقريرا تخيليا، حول ما ينقص الأهلي للمنافسة بقوة على كأس العالم للأندية.

وأكد التقرير، أن الأهلي ينقصه 5 لاعبين من الزمالك حتى يتثنى له المنافسة بقوة في مونديال الأندية.

فرجاني ساسي

لاعب شاب يجيد اللعب في مركز خط الوسط وأحد مفاتيح لعب الزمالك، ويتمتع بمواصفات خيالية من خلال المراوغة والتسديد القوي والتسجيل أيضًا سواء بالرأس أو بالقدم، وله بنيان جسدي مميز.

أحمد سيد زيزو

هذا اللاعب ظهر بمستوى خيالي في نهائي كأس أفريقيا، ويتمتع بمهارات عالية في المراوغة وقدرة فائقة على التسديد من مسافات بعيدة وتنفيذ الكرات الثابتة، وسيضيف كثيرًا للأهلي المصري خلال المشاركة في كأس العالم.

أشرف بن شرقي

النجم المغربي الذي أبهر الجميع بأدائه المتميز، حيث يقدم اللاعب مهارات فنية عالية مع الفارس الأبيض هذا الموسم، خاصة أن اللاعب خطف الأنظار من زملائه ومنافسيه في الأندية الأخرى، وسيفيد الأهلي كثيرًا.

يوسف أوباما

يواصل نجم الزمالك وصانع ألعابه هوايته المعتادة بزيارة شباك المنافس بكل سهولة، حيث سجل هدفًا رائعًا في آخر مباراة له مع الفريق أمام طلائع الجيش في مواجهات الفريقين خلال منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طارق حامد

الدبابة نجم الزمالك وأفضل خط وسط في مصر في هذا التوقيت بلا منازع والأفضل في مصر، يستطيع أن يقدم قوة ضاربة للأهلي المصري في نصف الملعب، وإبطال هجمات الخصم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة